غسول للبشرة العادية وفقاً لتصنيف خبراء الجلدية لهذا العام

شاركناكم فى الموضوعات السابقة انواع الغسول لكل نوع من أنواع البشرة وسوف نشارك اليوم غسول للبشرة العادية ومن المعروف أن البشرة العادية بشرة خالية من العيوب وتناسبها العديد من المنتجات فهى بشرة مثالية وليس معنى ذلك أن نتركها بلا عناية واهتمام فشأنها شأن باقى انواع البشرة لو أهملت تفقد البشرة نضارتها وجمالها وتألقها وحيويتها .


صور غسول للبشرة العادية وفقاً لخبراء الجلدية لهذا العام


افضل غسول للبشرة العادية لهذا العام  

هنا سوف نقدم مجموعة متميزة من انواع الغسول المستخدمة ومختارة عالميا ضمن تصنيف افضل منظفات للبشرة لهذا العام :


غسول فريش للبشرة Fresh soy face cleanser 

تم اختيار غسول فريش لانه يتميز بفضل تركيبته المهدئة للبشرة والتى تحتوى على ماء الورد والصبار والخيار مما يعطيه قوة فى التنظيف وإزالة الأوساخ والمكياج من البشرة كما أنه مشبع ببروتينات الصويا التى تساعد بشكل فعال فى عملية التنظيف ونضارة البشرة .

 غسول للبشرة KAlE Green Tea Spinach Vitamins 

يمتاز هذا الغسول برائحته الزكية برائحة التفاح وبفضل تركيبته المضادة للأكسدة اللتى تحتوى على الشاى الأخضر والسبانخ والعديد من الفيتامينات التى تعمل بشكل فعال في إزالة الأوساخ والزيوت والمكياج من البشرة وتقليل الالتهابات مع الحفاظ على نضارة البشرة . 

غسول غارنييه للبشرة Garnier Skin Active Micellar cleansing water

غارنييه ماركة معروفة عند العرب بشكل كبير بجانب ذلك فإن هذا الغسول حاصل على جائزة اختيار القراء لهذا العام نظرا لفعاليته فى إزالة الأوساخ والمكياج ومثالى لجميع انواع البشرة فهو يترك البشرة ناعمة ونظيفه دون تجريدها مع ميزة عدم شطف الغسول .

غسول درينك للبشرة Drunk Elephant Beste No.9 Jelly Cleanser 

يتميز بأنه خالى من المهيجات الشائعه وبقدرته على إزالة الأوساخ والمكياج كما يعمل على ترطيب البشرة بفضل تركيبته التى تحتوى على الجلسرين والصبار وزيت المارولا مما يترك الجلد منتعش ومتوهج وناعم .

غسول للبشرة Osea Ocean cleanser 

يدخل فى محتوى هذا الغسول العديد من المواد مثل الليمون والعرعر والياسمين الذى ينقل البشرة الى تنظيف عميق ، كما يحتوى على حمض اللاكتيك الذى يعمل على تقشير البشرة بشكل لطيف مع وجود الطحالب التى تعمل على التهدئة .

غسول سيرافى للبشرة Cerave Hydrating Facial Cleanser

يتميز بوجود حمض الهيالورونيك الذى يعمل على ترطيب وتنظيف وتغذية البشرة ، كما يساعد السيراميدات المميز فى حماية حاجز البشرة للتنظيف والترطيب .

غسول تاتشا للبشرة Tatcha The Deep Cleanse

يعتمد هذا الغسول على الجل فى تركيبته بالاضافة الى العديد من الالياف منها ألياف فاكهة اللوفا اليابانية التى تعمل تقشير البشرة بشكل لطيف .

غسول لاروش بوزيه للبشرة Larocheposy Toleriane Dermo-Cleanser 

يتميز بفاعليته فى إزالة الأوساخ والمكياج من الوجه ، كذلك يتميز بعدم الحاجه لشطف البشرة بعد استخدامه مع تدليك البشرة بالمرطب الخفيف على الوجه بعده مباشرة .

غسول للبشرة Is Clinical Cleansing Complex

يتميز بقوته وقدرته على التقشير والتخلص أيضا من الزيوت ومهدئ ومنظف للبشرة بسبب احتوائه على البابونج والجلسرين الذى يعمل على الترطيب .

غسول سيتافيل للبشرة Cetaphil Gentle Skin Cleanser

هذا الغسول حاصل على جائزة أفضل 7 منظفات للبش شرة هذا العمل كما أن لديه العديد من توصيات العديد من أطباء الجلدية وذلك بفضل تركيبته الفريدة والفائقة التى تعمل على تغليف الجلد مما يزيد من نعومة البشرة بعد تنظيفها كما يحتوى على العديد من المميزات التى تميزه عن غيره من المنتجات الاخرى .

الى هنا تنتهى المشاركة عن غسول للبشرة الدهنية نأمل ان تكونوا قد استفدتم ، اذا كانت هناك انواع اخرى مفضلة لكم نرجوا مشاركتنا بها فى التعليقات بالاسفل .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-