أفضل كريم للعين لعلاج الهالات السوداء والتجاعيد والانتفاخات والخطوط الدقيقة

تعانين من الهالات السوداء حول العين ؟  تعانين من انتفاخات تحت العين ومظهرها يزعجك ؟ كذلك خطوط رفيعة أو تجاعيد حول العين ؟ معظمنا يعانى من هذه المشاكل ونبحث على افضل الحلول للتخلص منها أو تحسينها ، ويعتبر أول خطوة من خطوات الحفاظ على البشرة وإظهارها بشكل جذاب ومميز هو الاهتمام بجمال عيونك ، وهنا سوف نقدم مجموعة من أفضل كريمات العيون المستخدمه لحل العديد من المشاكل للحصول على عيون جذابة وعليك إختيار ما يناسبك منها . 


أفضل كريمات العين لعلاج الهالات السوداء والانتفاخات والخطوط الدقيقة



 كريم للهالات السوداء والتجاعيد حول العين وانتفاخات تحت العين


كريم العين من ديور Dior capture youth Age - Delay Advanced Treatment : 

صمم هذا الكريم خصيصا لكى يعالج انتفاخات تحت العين ، كذلك التقليل من الهالات السوداء والخطوط الدقيقة وتجاعيد حول العين  بفضل مكوناته وملمسه الجيلى الخفيف الذى يسهل امتصاصه ، فهو يساعد على تفتيح منطقة محيط العين لتظهر فى حالة راحة وأكثر تألق وفاعلية مماثلة للريتينول للحفاظ على جمال العين وشبابها . 


كريم العين من Sk-II lxp ultimate revival Eye cream : 

بفضل وجود العديد من الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية والأحماض العضوية يعمل هذا الكريم على ترطيب منطقة تحت العين ، كذلك يعمل على تفتيح المنطقة وبالتالى تقليل الهالات السوداء ، علاج التجاعيد والخطوط الدقيقة حول العين ، والميزة الرائعة فى هذا الكريم هو أنه يعمل كواقى من الأشعة الفوق بنفسجية مما يساعد على الحفاظ على العين من علامات الشيخوخة المبكرة والحصول على مظهر أكثر شبابا ، يناسب البشرة الحساسة والعادية والجافة . 


كريم العين من لاروش بوزيه Laroche- posay pigmentclar Eyes : 

لمن يعانى من الهالات السوداء والتصبغات تحت العين هذا الكريم هو الحل الأفضل ، بفضل الأصباغ العاكسة التى تعمل على تفتيح محيط العين على الفور مما يقلل التصبغات والهالات السوداء ، كذلك يساعد على تهدئة محيط العين المتهيج . 


كريم العين من اولاى Olay Eyes Brightening Eye cream : 

من أهم مميزات هذا الكريم هو إخفاء مظاهر التعب والإجهاد حول منطقة العين ، ويعمل بشكل قوى على ترطيب منطقة العين وإضفاء مظهر الشباب ، يعالج الهالات السوداء تحت العين والخطوطالدقيقة والتجاعيد ويظهر تأثيره فى غضون 28 يوما فقط ، غنى بالفيتامينات التى تحتاجها العين للحفاظ على جمال مظهرها وشبابها ، مناسب لجميع أنواع البشرة. 


كريم العين من كيلز Kiehl's youth Dose Eye Treatment : 

من مميزات هذا الكريم هو تقليل مظهر الخطوط الدقيقة والانتفاخات والهالات السوداء تحت العين فى أقل من أسبوعين ، بفضل قوة ترطيبه تستطيعين ملاحظة نعومة وإشراقة منطقة العين بعد إستخدامه على الفور ، يعتبر طبقة أولية للكونسيلر مما يساعد فى تحسين وضع ومظهر الكونسيلر .


كريم العين من روك ROC Retinor Correxion Sensitive Eye Cream : 

بفضل وجود حمض الهالورونيك ( مرطب ) والريتينول ( المكافح للتجاعيد ) ، فهو كريم مضاد للشيخوخة يعمل على تقليل التجاعيد حول العين كذلك الخطوط الدقيقة ، يعالج الهالات السوداء ، كما يعمل على ترطيب منطقة تحت العين ولا يتسبب فى تهيج حيث أنه خال من الروائح العطرية وخال من الزيوت .


كريم العين من لوريال باريس L'Oréal Paris Age perfect Hydra - Nutrition manuka Honey Eye Gel : 

هذا الكريم يوفر درجة عالية من الترطيب والتغذية وبالتالى يقى من جفاف منطقة العين التى تتسبب فى ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد بشكل مبكر وبالتالى يساعد العينين على أن تبدو أكثر شبابا ، كذلك يعمل على تقليل انتفاخات العين لمن يعانى من الانتفاخات  ، وعلاج الهالات السوداء  تحت العين .


كريم العين من تاتشا TaTcha the pearl Tinted Eye Illuminating Treatment : 

من خلال دعم الكولاجين الطبيعى يعمل الكريم على تقليل التجاعيد حول العين ، كذلك علاج الهالات السوداء والتصبغات على الفور وإكساب العينين إشراقة ، كذلك يعالج مشكلة ترقق الجلد والخطوط الدقيقة ، خال من الزيوت والروائح الاصطناعية ، مناسب لجميع أنواع البشرة . 


كريم العين من نيتروجينا Neutrogena Hydro Boost Eye Gel - Cream : 

جل مرطب لتنعيم العين فيسهل امتصاصه ويدوم لفترة طويلة ، ولا يسبب تهيج لمنطقة العين فهو خال من الروائح وأيضا خال من الزيوت مثل السيروم وبالتالى لا يسبب انسداد المسام . 


كريم العين من استى لودر Estée Lauder Advanced Night Repair Eye Supercharged Complex : 

كريم العين من استى لودر واحد من أفضل كريمات العين التى تساهم بشكل كبير فى علاج انتفاخات العين والخطوط الدقيقة والتجاعيد والهالات السوداء والحصول على مظهر أكثر إشراقا ونضارة فى أقل من ثلاثة أسابيع من الإستخدام ، كذلك يرطب لمدة تصل إلى 24 ساعة بفضل معزز الترطيب القوى لتبدو أصغر سنا ، كذلك يتميز بأنه يساعد على إصلاح تأثير قلة النوم والاشعة فوق البنفسجية . 


كانت هذه أهم كريمات العيون التى ينصح بها خبراء التجميل في العالم ، ولكن هناك العديد من الكريمات المميزه التى لم تذكرها بعد والتى يمكنكم مشاركتنا بها وسنقوم بإضافتها داخل هذه القائمة حتى تعم الفائدة ويستفيد الجميع . 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-