اهم 12 تونر للبشرة الجافة مختارة بعناية ليناسب بشرتك


تعانى البشرة الجافة من جفاف البشرة والاحمرار وتقشير الجلد وتحتاج الى عناية خاصة  ، والتى لا تقتصر على غسول للبشرة الجافة فقط ، بل استخدام تونر للبشرة الجافة للحفاظ على توازن البشرة وصحتها . وايضاً مرطب للبشرة والعديد من طرق العناية التى سوف نذكرها لاحقاً بإذن الله .

وهنا سوف اشارككم بمجموعة من التونر للبشرة الجافة التى تساعد فى الحفاظ على البشرة وهى تعتبر من افضل الانواع المتواجدة والمستخدمة على المستوى العالمى ، لن اطيل عليكم الحديث هيا بنا نتعرف علي افضل تونر للبشره الجافه .


افضل 12غسول للبشرة الجافة انواع مختارة بعناية



افضل تونر للبشرة الجافة للحفاظ على بشرتك 


تونر درمالوجيكا     Dermatologica Multi-Active Toner

تونر درمالوجيكا للبشرة الجافة يعمل على ترطيب البشرة وتخفيف الاحمرار بفضل مكوناته الطبيعية مثل النعناع والصبار والخزامى وخلاصات الخيار مما يساعد على زيادة الترطيب وانعاش البشرة فى الحال بمجرد استخدامه ، فهـو يساعد البشرة على تحسين امتصاص الرطوبة ، كما انه خالى من البارابين والعطور الصناعية التى تؤذى الوجه .



تونر افين    

Avene Eau Thermale Gentle Toning Lotion

تونر افين للبشرة الجافه يعمل على ترطيب البشرة الجافة الحساسة لكل المنتجات مما يعنى الحفاظ على البشرة من الجفاف والاحمرار والتقشير ، حيث يحتوى على مضادات للاكسدة ومياه خاصة تساعدة على منع وجود التهابات وتهدئة البشرة ، فهـو خالى من الكحول .



تونر غارنييه    Soothing Botanical Toner Rose Water

تونر غارنييه للبشره الجافة غانى بالمكونات الطبيعية بنسبة تصل الى 96% ، حيث يعمل ماء الورد على تهدأت البشرة  وتنقيها من الشوائب والمكياج ويترك البشرة ذات ملمس ناعم .




تونر شيسيدو     

Shiseido White Lucent Brightening Balancing Softener

تونر شيسيدو للبشره الجافة يعمل على ترطيب البشرة كذلك مساعدة مرطبات البشرة على الفاعلية ، يساعد على منع تكون البقع الداكنة على البشرة  ، يترك البشرة نضرة ومنعشة وصحية .



تونر بى سى اى  PCA Skin Hydrating Toner

تونر بى سى اى يعزز ويزيد من ترطيب البشرة الجافه ، كما انه يعمل على حماية البشرة من مضادات الاكسدة والشوائب الموجودة فى البيئة بفضل تركيبتة الطبيعية والخالية من العطور الصناعية والزيوت المعدنية والاصباغ مما يجعله آمن على البشرة ومرطب قوى .



تونر فريش    

Fresh Rose Deep Hydration Facial Toner

تونر فريش للبشرة الجافة يحتوى على بتلات الورد الحقيقية وليس مستخلص الورد فقط فهـو غنى بالهيالورونيك الذى يعمل على تقليل مسامات البشرة وزيادة ترطيبها والحفاظ عليها ، مما يعنى الحصول على بشرة صحية حيث انه خالى من الكحول .




تونر ثايرز     

Thayers Witch Hazel Alcohol Free Unscented Toner

تونر ثايرز للبشره الجافة بفضل تركيبته الطبيعية على الصبار الذى يعمل على تهدئة البشرة من الاحمرار ، كذلك يحتوى على خلاصة بذور الجريب فروت بجانب مسحوق البندق السحرى ، مع العديد من الفيتامينات التى تعمل على تكثيف الترطيب لجعل البشرة لطيفة وصحية ومنعشة .



تونر كلارنس   Clarins Extra Comfort Toning lotion

تونر كلارينس للبشره الجافه يعمل على ترطيب البشرة بفضل احتوائه الالوفيرا التى تساعد على ترطيب ونعومة البشرة بشكل فعال ، كذلك احتوائه على المارشميلو الذى يعمل على تهدأت البشرة ، مما يجعله تونر مميز لاستخدامه كـ Toner للبشره الجافه .



تونر نيوتروجينا  Neutrogena Alcohol-free Toner

تونر نيوتروجينا للبشرة الجافه يعمل على تجديد البشرة دون تجفيفها ، كما انه يحافظ على الزيوت الموجودة بالبشرة للمافظة على ترطيبها ، تونر منعش بفضل تركيبته الخفيفة ويمكن الاحساس بالفرق بعد استخدامه مباشراً على الوجه .



تونر بيكسى   Pixi Glow Tonic

تونر بيكسى للبشره الجافة يعمل على شد البشرة ومحاربة التجاعيد حيث يساعد على ازالة الخلايا الميتة على سطح الجلد مما يعطى نعومة للبشرة ، كذلك يعمل على تهدئة البشرة بفضل وجود الصبار الذى يساعد على تهدئة البشرة وترطيبها ليتركها بشرة صحية ومنعشة .



تونر نيفيا    Nivea Soothing Toner

تونر نيفيا للبشرة الجافه يحتوى على نسبة عالية من الفيتامينات والجلسرين مما يعمل على ترطيب مكثف للبشرة وتنقيتها وصفائها وحميتها من التشقق وخصوصاً فى فصل الصيف ، وزيت اللوز الذى يعمل على ترميم البشرة وازالة الشوائب ، كما انه خالى من الكحول .



تونر كلينك   Clinique Clarifying Lotion

تونر كلينك للبشرة الجافة  بفضل تركيبته التى تعمل على علاج جفاف البشرة والتخلص من الخلايا الميتة مما يساعد على زيادة الترطيب ، وتقليل الخطوط الرفيعة التى تنتج عن الجفاف الشديد للبشرة ، كما انه يقلل من وجود البقع الداكنة وتنظيف المسام ويقلل الطفح الجلدى .


الى هنا انهى مشاركتى أتمنى أن تكونوا قد استفدتم ، من تقديم افضل غسول للبشرة الجافة ، اذا كنتِ تستخدمين نوع اخر جيد على بشرتك يمكنك مشاركتنا به بالاسفل فى التعليقات .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-