تبييض الوجه بسرعة افضل كريمات التفتيح

تبييض الوجه بشكل سريع 

يعد الحصول على بشرة نقية وبيضاء أهم الخيارات التي نبحث عنها جميعا ، حيث نبحث عن طريقة تفتيح البشرة بشكل سريع ، للحصول على جاذبية وجمال ، ونظراً لوجود العديد من العوامل التى تؤثر على البشرة ، من جفاف لذلك يجب معرفة كيفية ترطيب البشرة الجافة ، ومعرفة افضل كريم لترطيب البشرة الجافة وتفتيحها ، فضلاً عن تأثير الاشعة فوق البنفسجية على البشرة وما تسببه من بقع وتلف للبشرة ، لذلك علينا الاهتمام ببشرتنا للحصول على بشرة نضرة ومشرقة ، حيث توضح بشرتنا مدى اهتمامنا بأنفسنا واعتزازنا بها ، هناك العديد من كريمات تفتيح البشرة التى تساعد على تبييض الوجه بسرعة .

 هنا فى هذا المقال سوف نقدم لك أفضل أنواع وتجميعة ماركات كريمات تفتيح البشرة skin lightening and brightening فى الاسواق العالمية والعربية و الأعلى تقييما ومبيعاً .



 .يمكنكم ايضاً قراءة :







افضل كريمات تفتيح البشرة


كريمات تفتيح البشرة
كريمات تفتيح البشرة



أولاي لومينوس كريم تفتيح الوجه  (Olay Luminous Brightening Cream Face Cleanser) :



يعتبر كريم اولاى واحد من افضل الماركات الموجودة فى الاسواق ، فهو يعمل على تفتيح البشرة ، وانعاشها فوراً ، مما يعطى مظهراً أكثر إشراقة ، وبفضل تصميمة الذى يعمل كمقشر لطيف على البشرة للبشرة الباهتة والمرهقة ، لإظهار بشرة صحية ، كذلك يعمل الكريم على ترطيب البشرة ، مما يجعله يترك البشرة بملمس ناعم  ، يمكنك وضعه على وجه مبلل بالماء الدافئ ، وتدليكه بلطف على البشرة ، وتمتعى ببشرة بيضاء ناعمة ومشرقة كما ان هناك العديد من منتجات olay مثل olay regenerist ، و olay fairness cream ، وolay regenerist serum التى سوف نذكرها لاحقا ان شاء الله تعالى .








كريم ريبيتشاج بيولايت بريتنينغ نيت بروتكسيون(Repechage Biolight Brightening Daytime Protection) :

يعمل كريم ريبيتشاج على تفتيح لون البشرة ، بفضل مكوناته التي تحتوي على الألوة فيرا وعرق السوس والبابونج ، كما يعمل على ترطيب البشرة ، ذات ملمس ناعم ، بالإضافة إلى أنه يعمل على مكافحة الشيخوخة  ، للحصول على بشرة شباب وإشراقة وتوهج الوجه ، تم تطويره بواسطة خبير تجميل عالمي معروف ، للحصول على نتائج إحترافية متفوقة فى المنزل .





كريم غارنييه سكين ناتشورال وايت كومبليت أكشن فيرنس ( Garnier Skin Naturals White Complete Multi Action Fairness Cream) :

يعتبر garnier skin lightening cream بتركيبته الفريدة ، التي تعمل على التبييض الفوري للبشرة ، للحصول على بشرة خالية من العيوب ، والذى يعمل على حماية البشرة من أشعة الشمس بعامل حماية SPF 17 ، فهو مناسب لجميع أنواع البشرة ، كما يمنح البشرة مزيداً من الترطيب و التوهج والانتعاش ، فهو واحد من افضل انواع كريمات تفتيح البشرة .




كريم نيتروجينا فاين فيرنس لتفتيح البشرة (Neutrogena Fine Fairness Brightening Serum) :


هو كريم ليلى سريع الامتصاص ، يعمل على تفتيح البشرة ، لمضاعفة قوة اشراق البشرة  ، والحصول على بشرة بيضاء نقية ، كما أنه يمنع زيادة تغميق البشرة ، يعمل على ترطيب البشرة ، مناسب لجميع انواع البشرة .




كريم لوتس هيربالز كريم تفتيح البشرة (Lotus Herbals Whiteglow Skin Whitening And Brightening Gel Cream ) :

بفضل مكوناته المستخلصة من الفواكه ، والتى تجعل قادر على تفتيح البشرة بشكل قوى ، وإعطاء نعومة وإشراقة أكثر ، ومزيداً من الحماية ، فيتم تطبيق الكريم على الوجه مع التدليك الخفيف ، والحصول على بشرة بيضاء مشرقة وصحية ، فهو يعمل ايضاً على ترطيب البشرة .





كريم كايا للعناية بالبشرة المصطبغ ( kaya skin pigmentation reducing complex ) :


يعتبر كريم كايا سريع الامتصاص ، حيث انه يعمل على التخلص من البقع الداكنة والتصبغات ، كذلك يقاوم ويمنع زيادة تغميق البشرة ، مما يعطى البشرة أكثر إشراقة وتفتيح يدوم طويلاً ، يناسب البشرة الدهنية ، من أفضل كريمات تفتيح البشرة .





كريم إيما كاردينالى تفتيح البشرة والبقع الداكنة - كريم هيدروكينون ( EMMA CARDINELLI Skin Lightening Cream for Dark Spots ) :

يعد كريم إيما كاردينالى من الكريمات التى تعمل على تفتيح البشرة ، وإزالة التصبغات ، والتقليل من مظهر البقع القديمة والنمش ، للحصول على بشرة نابضة بالحيوية والجمال خلال فترة وجيزة ، من خلال التركيبة الفريدة التى تخلق لوناً فاتحاً فى شكل سريع يظهر فى غضون اسابيع ، كما يعمل على ترطيب وتنعيم البشرة ، من افضل الكريمات اليومية للتفتيح .





كريم كلين اند كلير كلير فيرنس كريم (Clean & Clear Clear Fairness Cream) :


يعمل كريم كلين اند كلير على تفتيح البشرة ، ويمنع تغميقها ، للحصول على بشرة خالية من التصبغات ذات إشراقة ونضارة ، من خلال المداومة على استعمال الكريم سوف تحصلين على بشرة بيضاء متوهجة ، كما أنه يعمل على ترطيب البشرة .





كريم تفتيح البشرة ألفا بلس (Alpha Plus Skin Brightening Cream ) :

كريم التفتيح من الفا بلس ، الذي يعمل على تفتيح البشرة بشكل فعال ، والقضاء على التصبغات والبقع بفضل التركيبة الفريدة الموجودة بالكريم .





كريم تفتيح ميلا كيه وايت لتفتيح البشرة ( Mela K. White Melasma Brightening Cream ) :

يعتبر كريم melaklear من افضل كريمات تفتيح البشرة الصباحية  ، والذي صمم خصيصاً ليعمل على تفتيح البشرة مع عامل حماية قوي ضد الأشعة فوق البنفسجية ، كما يساعد على تلاشى الكلف والبقع الداكنة بشكل سريع وفعال ، كما أنه آمن ولا يعمل على تهيج البشرة ، حيث تم اختباره بواسطة خبراء من ألمانيا .





كريم بيوديرما للتفتيح البشرة ( Bioderma Lightening Cream ) :  

تعتبر منتجات بيوديرما للتفتيح احد افضل كريمات التفتيح الصباحية ، الذى يتميز بقدرته على تفتيح الوجه فى وقت سريع ، كما أنه يعمل كمرطب للبشرة ، مما يعطيها إشراقة توهج ونضارة .





كريم تبييض تفتيح البشرة من ميلاديرم (Meladerm Skin Lightening Whitening Bleaching Cream ) :

يعمل كريم ميلاديرم على تفتيح لون البشرة ، لبشرة متكافئة ، كما يقلل من ظهور فرط تصبغات مثل بقع العمر ، كذلك الكلف وعلامات حب الشباب ، وذلك بفضل تركيبته التي تحتوي على أكثر من 10 مكونات ، يعد مناسباً لجميع انواع البشرة ، يمكنك معرفة نوع بشرتك لـ تحديد المناسب لكِ .  





لاكمي بيرفيكت رادينس إنتنس لايتننج ( lakme perfect radiance Intense Lightening Serum ) :

يعمل هذا المنتج من لاكمي على تفتيح البشرة ، وكذلك ترطيب البشرة ، مما يعطي الجلد ملمس ناعم ونضارة ، أنه مثالى للبشرة الجافة ، ايضا فى فصل الشتاء ، يمكن استخدام مجموعة lakme absolute products Skin Gloss  للحصول على مزيداً من التفتيح والترطيب للبشرة كذلك هناك منتجات من لاكمي مثل lakme fairness cream .





كريم فير أند لفلي متعدد الفيتامينات ( Fair & Lovely multi-VITAMIN ) :


من أكثر كريمات تفتيح البشرة معرفة ، يعمل الاستخدام المتكرر للكريم على تفتيح البشرة الغامقة  بشكل فعال ، حيث يعمل على توحيد لون البشرة ، وإزالة التصبغات والبقع والعلامات ، كما يعمل على ترطيب البشرة ؛ بفضل تركيبته التي تحتوي على العديد من الفيتامينات B6  ،  B3  ، C ، E plus  ، بالإضافة إلى عامل الوقاية من أشعة الشمس من خلال المساعدة في منع تغميق البشرة من الأشعة فوق البنفسجية  ، يستخدم مرتين يوميا .




كريم ريفلون تاتش اند جلو المتطور للنعومة (Revlon Touch and Glow Advanced Fairness Cream ) :


يعمل كريم ريفلون على تفتيح الوجه ، كذلك ترطيب البشرة مما يتركها ذات ملمس ناعم وسلسة وجميلة ، بفضل المكونات التى تحتوي على العسل والعديد من الفيتامينات ، كما يعمل على حماية البشرة من أشعة الشمس ؛ مما يعمل على منع تغميق البشرة والشيخوخة المبكرة ، وآمن على البشرة ، يمكنك معرفة طرق العناية بالبشرة من خلال نصائح خبراء التجميل فى المقالة السابقة .




نيفيا فيزاج سباركلينج جلو فيرنيس داي كريم أول سكين ( Nivea Visage Sparkling Glow Fairness Day Cream All Skin ) :


يعتبر كريم تفتيح النهار من نيفيا ، من اهم كريمات التفتيح ، حيث يعمل على منع ظهور اللون الغامق على البشرة ، والتي تحدث بسبب التعرض لاشعة الشمس الفوق بنفسجية ، فهو يقلل من إنتاج الميلانين المسؤول عن التأثير الداكن على البشرة ، حيث أنه يصل إلى طبقات عميقة من البشرة ، من أجل مزيداً من التفتيح والتوهج ، كذلك هناك كريم nivea dark spot reduction الليلى من نيفيا .





كريم لوريال باريس بيرل بيرفكت كريم مجدد لتفتيح البشرة ( L'oreal Paris Pearl Perfect Re-lightening Whitening Night Cream ) : 

كريم التفتيح الليلي من لوريال باريس l'oreal regenerist ، لإصلاح البشرة من أضرار الأشعة فوق البنفسجية التي تتسبب فى تغميق وبقع البشرة ، حيث يعمل على استعادة الكولاجين لبشرتك ، وجعلها أكثر نعومة ، بفضل تركيبته الفريدة التي تعمل على استعادة الخلايا ، ويقوي مقاومة البشرة للاشعة فوق البنفسجية مما يعزز قوة التبييض ، سريع المفعول ليعطي بشرة موحدة شفافة ذات ترطيب قوى ، أكثر توهجاً ونضارة وصحة  . 


هناك العديد من كريمات تفتيح البشرة التى لا يسعنا ذكرها الآن للحصول على طريقة لتفتيح البشرة والتى سوف نذكرها لاحقا ان شاء الله  .




  1. https://www.amazon.com
  2. https://www.olay.com/en-us/skin-care-products/regenerist-luminous-brightening-cream-cleanser
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-