افضل واقي شمس للبشرة المختلطة وسعره

 من الأمور الهامة التى يجب على صاحبات البشرة المختلطة الإهتمام بها هو كيفية إختيار واقي شمس يناسب بشرتهن ويعمل على حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة والتى تؤدي إلى تلف الجلد والإصابة بسرطان الجلد .


افضل واقي شمس للبشرة المختلطة وسعره

افضل صن بلوك للبشرة المختلطة وسعره 

1 . واقي شمس جل من يوسيرين 

واقي الشمس من يوسيرين يوفر للوجه حماية عالية من أشعة الشمس ، مناسب للبشرة الدهنية والمختلطة بعامل حماية 50+ لتوفير اقصي حماية من أشعة الشمس الفوق بنفسجية فئة ايه وبي والضوء المرئي عالي الطاقة .

يضيف واقي السمش من يوسيرين لمسة نهائية غير لامعة تدوم طويلاً مع تأثير مضاد للمعان ، يحمي البشرة الدهنية  والمختلطة والمعرضة للشوائب من حروق الشمس والتلف الناجم عن أشعة الشمس من خلال تقنية طيفية متقدمة .

سعر واقي الشمس يوسيرين للبشرة المختلطة حوالى 110 ريال سعودي 



2 . واقي الشمس من RE 'EQUIL 

هذا الواقي من الشمس مناسب للبشرة الدهنية والمختلطة والحساسة والمعرضة لحب الشباب غير كوميدوغينيك ، كما وأنه لا يسبب تهيج البشرة الحساسة ، وهو آمن ومعتمد من قبل أطباء الجلد ومُعزز بمكونات مثبتة سريريًا .

يحمي البشرة من أشعة الشمس الفوق بنفسجية بعامل حماية 50 SPF والذي يحمي البشرة من التلف نتيجة تعرضها للأشعة المضرة أو ضوء عالى الطاقة .

سعر واقي الشمس من RE 'EQUIL للبشرة المختلطة حوالي 74 ريال سعودي 


أقرا أيضاً : تعرفي علي أفضل غسول للبشرة المختلطة 


3 . واقي الشمس من من كوس ار اكس بمعامل حماية SPF 50 

تم تصميم هذا الواقي من خلاصة أوراق الصبار، يتميز بأنه خفيف الوزن لدرجة أنه يشبه المرطب ولا يترك أى أثر لزوجة على بشرتك .

يتميز بالحجم الصغير مصمم ليكون صديقًا للسفر، يمكنك بسهولة حمل كريم COSRX المهدئ للشمس في أي مكان وطبقة على الحماية من أشعة الشمس في أي وقت.

يتميز بأنه سريع الإمتصاص من قبل بشرة الوجه دون الشعور بالدهن ، يمكنك الإعتماد علي واقي الشمس هذا طوال العام لأنه يشعر بالضوء خلال الصيف الحار/الرطب والترطيب في موسم الجفاف.

سعر واقي الشمس من من كوس ار اكس حوالي 90 ريال سعودي 



4 . واقي الشمس للبشرة المختلطة من بيوديرما 

واحد من افضل واقي الشمس للبشرة المختلطة واقي الشمس من بيوديرما للبشرة المختلطة يعمل على حماية جلد البشرة من أشعة الشمس الفوق بنفسجية بعامل حماية من الشمس 30 SPF ، يفتح المسام ويحسن نسيج البشرة ويمنع تأثير الارتداد حمض الساليسيليك + حمض الجليكوليك .

سعر واقي الشمس من بيوديرما للبشرة المختلطة حوالي 98 ريال سعودي 


أقرا أيضاَ : بالأسعار تعرفي على أفضل تونر للبشر المختلطة 


5 . واقي الشمس للبشرة المختلطة من نيتروجينا 

صن سكرين نيتروجينا عبارة عن لوشن سائل للوجه مع عامل حماية من الشمس 55 واسع الطيف يوفر حماية من أشعة UVA - UVB التي تجعل بشرتك تبدو صحية ونقية ، يتميز بتركيبته خفيفة الوزن ، مناسب للبشرة المختلطة والمعرضة لحب الشباب .

سعر واقي الشمس من نيتروجينا للبشرة المختلطة حوالى 188 ريال سعودي 



6 . واقي الشمس للبشرة المختلطة من فيشي 

واقي الشمس فيشى عبارة عن لوشن خفيف الوزن يعمل على حماية البشرة من أشعة الشمس الفوق بنفسجية بعامل حماية 50+ SPF ، كما يعمل هذا على توحيد لون البشرة وتفتيح البقع الداكنة فى الوجه ، يناسب هذا الواقي جميع أنواع البشرة ، ويعد من أفضل واقي الشمس للبشرة المختلطة .

سعر واقي الشمس من فيشي للبشرة المختلطة حوالي 135 ريال سعودي .



7 . واقي الشمس للبشرة المختلطة من أفين 

يعمل واقي الشمس من افين على حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة بعامل حماية +50 SPF ، كما يناسب صن بلوك جميع أنواع البشرة ، بتركيبة خالية من العطور وخفيف يسهل على البشرة إمتصاصها .

سعر واقي شمس افين للبشرة المختلطة حوالى 65 ريال سعودي 


أقرا أيضاً : تعرفي على أفضل كريم مرطب للبشرة المختلطة بالأسعار 


8 . واقي شمس للبشرة المختلطة من لاروش بوساي 

واقي الشمس من لاروش بوساى عبارة عن واقي شمس معدني يحمي البشرة من اشعة الشمس الفوق بنفسجية بعامل حماية 50 SPF ، يحافظ على البشرة من تلف أنسجتها ويحميها من الاشعة الضارة التى تتسبب فى تلفها ، خالي من الكيماويات النشطة .

سعر واقي الشمس من لاروش بوساى للبشرة المختلطة حوالي 190 ريال سعودي 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-