أفضل مرطب للبشرة المختلطة واسعارها 2023

 من المشكلات التى تؤرق صاحبات البشرة المختلطة هي الجمع بين البشرة الدهنية على حرف T وتكون باقى الأماكن فى الوجه جافة وتعتبر هذه المشكلة من أصعب المشاكل نتيجة لعدم قدرتهم على إختيار المنتج المناسب ، وهنا سنقدم أفضل مرطب للبشرة المختلطة واسعارها ونصائح حول كيفية اختيار المرطب المناسب لبشرتك .


مرطب للبشرة المختلطة واسعارها وكيف تختارين المرطب المناسب

كيف تختارين المرطب المناسب لبشرتك ؟

نظراً لآن البشرة المختلطة تعاني من الجمع بين نوع بشرتين وهما البشرة الدهنية على شكل حرف T فى الجبهة والأنف والذقن وتكون باقي أماكن البشرة جافة ، لذلك يجب عليك إختيار كريم مناسب ذات قاعدة مائية والتى تعمل على ترطيب البشرة دون أن يترك البشرة ذات ملمس دهني ويعادل إنتاج الزيوت فى البشرة المختلطة .

 


افضل كريم مرطب للبشرة المختلطة 

1 . جل مرطب للبشرة المختلطة من نيتروجينا 

يتميز مرطب نيتروجينا بتركيبة الجل المائي الحائزة على جوائز والأكثر مبيعًا يتم امتصاصها بسرعة وتوفر ترطيبًا مكثفًا على الفور ، يعمل الجل المائي هيدرو بوست من نيوتروجينا علي تغذية البشرة بمزيد من الترطيب النقي. 

يحتوي مرطب نيتروجينا للبشرة المختلطة على حمض الهيالورونيك الذي يوجد بشكل طبيعي في الجلد ويعمل كإسفنجة يمتص حتى 1000 مرة وزنه من الماء. 

تقوم التركيبة بإختزال الرطوبة داخل البشرة باستمرار طوال اليوم ، يقوي الجل المائي هيدرو بوست من نيوتريجينا حاجز رطوبة البشرة باستخدام الجلسرين وخلاصة الزيتون، ويمنع فقدان الترطيب بشكل مفرط ، خالٍ من الزيوت ولا يسبب انسداد المسامات .

سعر جل مرطب نيتروجينا للبشرة المختلطة حوالى 22 ريال سعودي 


أقرا أيضاً : أفضل غسول مناسب للبشرة المختلطة بالأسعار 


2 . مرطب جل للبشرة المختلطة من لوريال باريس ( جل هيدرا جينيوس بماء الصبار للبشرة المختلطة )

يمنحك هذا المرطب ذو الأساس المائي والتركيبة الخفيفة غير الدهنية نفس ترطيب لوشن الوجه لكن بترطيب جل الوجه بأساس مائي سريع الامتصاص كما يترك البشرة رطبة ونضرة ومشرقة.

يتميز هذا المرطب السائل بتركيبة خفيفة مرطبة من حمض الهيالورونيك وماء الالوفيرا سريعة الامتصاص والتى تساعد على ترطيب الوجه ولا تسبب زيادة زيوت البشرة فى الوجه بفضل إحتوائها على جل الالوفيرا مما يترك بشرتك ناعمة ورطبة طوال الوقت مع عدم التسبب فى انسداد مسام البشرة .

سعر مرطب لوريال للبشرة المختلطة حوالى 29 ريال سعودي 



3 . جل مرطب للبشرة المختلطة من ناتشورال ريبابليك

يحتوي هذا الجل المهدئ على خلاصة صبار الالوفيرا العضوية والتى تعمل على ترطيب البشرة المختلطة وفي الوقت نفسه لا تسبب انسداد مسام البشرة وتوازن إنتاج الزيت فى البشرة فى الأماكن الدهنية للوجه .

يتميز هذا المرطب للبشرة المختلطة بسهولة إمتصاصها وتصل للأعماق لترطيب الأماكن الجافة فى البشرة وتغذيتها والمحافظة عليها رطبة طوال الوقت مع إزالة الزيوت الزائدة للبشرة ومعادلة توازنها للحصول على بشرة صحية ومشرقة .

سعر جل ناتشر ريبالك للبشرة المختلطة حوالى 20 ريال سعودي 


أقرا أيضاً : تعرفى ..بالأسعار أفضل تونر مناسب للبشرة المختلطة 


4 . مرطب للبشرة المختلطة من لاروش بوزيه 

يعمل مرطب لاروش بوزيه للبشرة المختلطة علي ترطيب البشرة الدهنية والمختلطة بفضل تركيبته التى تعمل على الترطيب العميق للبشرة مع المحافظه على إنتاج الزيوت الطبيعية للبشرة والتحكم فى إنتاجها وغير مسبب لإنسداد مسام البشرة .

يقوم افكلار اتش على ترطيب البشرة الدهنية والمختلطة والذي تم إختباره من قبل أطباء الجلدية حيث يوضع صباحاً ومساءاً لترطيب البشرة والمحافظة على صحتها وإشراقتها .

سعر مرطب افكلار اتش لاروش بوزي للبشرة المختلطة حوالي 140 ريال سعودي 



5 . مرطب للبشرة المختلطة من كلينك 

جل الترطيب درامتكلي ديفرنت من كلينيك هو مرطب للوجه خالٍ من الزيوت تم تطويره بواسطة أطباء الجلدية والذي ينعم البشرة وينعمها ويحسن منها ليترك البشرة متألقة وصحية ورطبة 

يجمع بين الترطيب الخالي من الزيوت والمكونات المعززة للبشرة يمتص بسهولة من قبل بشرة الوجه و يوازن زيوت البشرة الطبيعية  وينعش أنواع البشرة الدهنية.

سعر مرطب كلينك للبشرة المختلطة حوالى 74 ريال سعودي 



6 . كريم مرطب للبشرة المختلطة من بيوديرما 

يعمل مرطب بيوديرما للبشرة المختلطة بفضل تقنية سيبورستور يستعيد زيوت الوجه خواصه المرطبة مع امتصاصه الجلد بسرعة.

ذات تركيبة خفيفة الوزن، هذا المرطب المطفي للبشرة الدهنية والختلطة غير دهني ولا يعمل على إنسداد مسام البشرة .

يحتوي هذا المرطب على حمض ألفا هيدروكسي (AHA) الذي قد يزيد من حساسية الجلد للشمس كما يعمل علي تقليل مظهر اللمعان والإجهاد وتترك البشرة ناعمة وصحية.

سعر كريم مرطب للبشرة المختلطة من بيوديرما حوالى 99 ريال سعودي 


أقرا أيضاً : بالأسعار أفضل واقي شمس للبشرة المختلطة 


7 . مرطب للبشرة المختلطة من سيمبل 

يعمل مرطب سيمبل للبشرة المختلطة على الترطيب المضاعف للبشرة لمدة تصل 24 ساعة ليترك البشرة ناعمة وحريرية ، كما يحتوي على مكونات تعوض النقص الذي يحدث للبشرة نتيجة التعرض للعوامل البيئية المختلفة ونقص شرب المياه ، كما يعمل على تهدئة البشرة بسبب تركيبته التى لا تحتوي على العطور أو الصبغات أو المواد الكيميائية .

مرطب سيمبل لا يسبب الحساسية ولا يسبب انسداد المسامات ويحافظ على وجه رطب دون أن يترك البشرة دهنية ، سيمبل هي مجموعة كاملة من منتجات العناية بالبشرة للوجه مثالية حتى للبشرة الحساسة

سعر مرطب سيمبل للبشرة المختلطة حوالى 50 ريال سعودي 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-