افضل غسول للبشرة المختلطة بالاسعار 2023

 تعاني صاحبات البشرة المختلطة من عدم قدرتها علي إختيار منتج مناسب لبشرتهن لأن بشرتهن تجمع بين البشرة الدهنية والبشرة الجافة ويصعب عليها إختيار منتجات تناسب بشرتها ، لذا نقدم اليوم طريقة العناية بالبشرة المختلطة والتى تبدأ بإختيار افضل غسول للبشرة المختلطة بالاسعار وأهم مميزات كل نوع .


افضل غسول للبشرة المختلطة بالاسعار 2022



كيف تختارين الغسول المناسب لبشرتك ؟

تعاني صاحبات البشرة المختلطة من مشكلة الجمع بين نوعين من البشرة وهي البشرة الدهنية على شكل حرف T والبشرة الجافة فى باقى الاماكن من الوجه لذلك تحتار صاحبات هذه البشرة عند إختيار منتجات خاصة بالبشرة ومنا غسول للبشرة المختلطة يناسب بشرتهن ولذا يجب عليكِ مراعاة بعض الأمور عند إختيارك للغسول المناسب :

يفضل أن تختارين غسول من نوع الجل والذي يعمل على ترطيب البشرة وفي نفس الوقت يعمل فى الحد من الإفرازات الدهنية فى الأماكن الدهنية من وجهك .

يفضل عند إختيارك للغسول المناسب أن يحتوي الغسول فى تركيبته على فيتامين هـ والذي يعمل بدوره على إغلاق مسام البشرة وبالتالي منع تكون بثور البشرة .

فى حال رغبتي فى إختيار غسول يحتوى على زيوت فيمكنك البحث عن غسول يحتوي على زيت الجوجوبا أو زيت خشب الصندل حتى لا تًضُري بشرتِك .


أقرا أيضاً : بالأسعار تعرفى على أفضل تونر للبشرة المختلطة 


افضل غسول للبشرة المختلطة وحب الشباب 

1 . غسول للبشرة المختلطة سيرافي 

يحتوي غسول سيرافي على ( السيراميد الأساسي ) بتركيبة فريدة من نوعها تحتوي على ثلاثة سيراميدات أساسية (1 ، 3 ، 6-II) والتى تعمل على تنظف البشرة وإزالة الزيت دون الإخلال بحاجز العناية بالبشرة

كما يحتوي سيرافي غسول علي حمض الهيالورونك والذي يساعد في الحفاظ على الرطوبة الطبيعية للبشرة والنياسيناميد للمساعدة في تهدئة البشرة

كما أنه خالٍ من العطور  ولا يسبب انسداد مسام البشرة  ، ويمنع جفاف البشرة وتهيجها .

جل يساعد على تنظيف الأوساخ وإزالة بقايا المكياج وينظف البشرة بشكل عميق ويعمل على إنعاش البشرة .

سعر غسول سيرافي للبشرة المختلطة 92 ريال سعودي 

سعر غسول سيرافي للبشرة المختلطة فى مصر حوالي 360 ج



2 . غسول للبشرة المختلطة نيتروجينا ( غسول وجه فيزبلي كلير لحب الشباب خال من الزيوت )

غسول الوجه من نيوتروجينا ذات تركيبة مثبتة إكلينيكيًا خالية من الزيوت ، كما يحتوي علي حمض الساليسيليك الذي يساعد بدوره على معالجة البقع الصعبة ويساعد في منع ظهور البثور في المستقبل لبشرة خالية من الشوائب وصافية 

ينظف غسول الوجه المضاد للبقع والخالي من الزيوت من نيوتروجينا وجهك للمساعدة في التخلص من البقع مع الحفاظ على الحاجز الجلدي للبشرة .

سعر غسول نيتروجينا للبشرة المختلطة حوالي 18 ريال سعودي 

سعر غسول نيتروجينا للبشرة المختلطة في مصر حوالي 104 ج


أقرا أيضاً : تعرفى علي أفضل مرطب للبشرة المختلطة بالأسعار 


3 . غسول للبشرة المختلطة من بيوديرما 

غسول بيوديرما للبشرة المختلطة عبارة عن جل رغوي لتنقية البشرة وهو جل رغوي مطهر ينظف البشرة المختلطة أو الدهنية والبشرة التي تعاني من مشاكل دهنية. 

يتميز غسول بيوديرما بتركيبه المكونة من مواد نشطة غير مهيجة للبشرة ومطهرة للبشرة وملطفة ، لذلك فهو يطهر البشرة ويعيد إفرازات الزيتوت الزائدة إلى الحد الطبيعي .

كا يقوم بإزالة جميع آثار المكياج من الوجه والعينين .

سعر غسول بيوديرما للبشرة المختلطة حوالي 36 ريال سعودي 

سعر غسول بيوديرما للبشرة المختلطة فى مصر حوالي 210 ج



4 . غسول هيمالايا للبشرة المختلطة 

يعمل غسول هيمالايا علي مكافحة البثور من خلال عشبة النيم كما يتحكم في دهون البشرة الزائدة وينقي البشرة بعمق.

كما يحتوي على الكركم والذي يعمل على تجدد خصائص الكركم المضادة للالتهابات حيوية بشرتك وتساعد على منع ظهور العلامات والندوب .

يزيل غسول الهيمالايا الأوساخ والزيوت الزائدة والبقع الداكنة ويحسن ملمس البشرة وذلك للحصول على بشرة نقية وصحية مع كل غسلة

خالٍ من كبريتات لوريث الصوديوم ولوريث كبريتات الصوديوم والبارابين والفثالات ويمنع ظهور البثور ولا يترك آثار للندوب.

سعر غسول هيمالايا للبشرة المختلطة حوالي 5 ريال سعودي 

سعر غسول هيمالايا للبشرة المختلطة في مصر حوالي 31 ج



5 . غسول للبشرة المختلطة من غارنييه 

غسول غارنييه للبشرة المختلطة عبارة عن جل يعمل على إزالة الأوساخ والشوائب من البشرة ليتركها نظيفة من الداخل ، كما يعمل على إزالة الزيوت الزائدة من البشرة والعمل على موازنة الزيوت الطبيعية للبشرة بفضل تركيبته التى تحتوي على الليمون الطبيعي والذي يحد من إنتاج الزيوت فى البشرة ، كذلك يحتوي على صبار الألوفيرا الذي يعمل بدورة على ترطيب البشرة بعمق ليتركها بشرة صافية خالية من العيوب .

سعر غسول غارنييه للبشرة المختلطة حوالي 23 ريال سعودي 

سعر غسول غارنييه للبشرة المختلطة فى مصر حوالي 96 ج


أقرا أيضاً : افضل واقي شمس مناسب للبشرة المختلطة 


6 . غسول للبشرة المختلطة من سيتافيل 

يعتبر غسول سيتافيل للبشرة المختلطة لطيفة بما يكفي للاستخدام اليومي فهو ذات تركيبة لطيفة ولا يسبب التهيج للبشرة يناسب البشرة المختلطة والبشرة الدهنية ومناسبة للبشرة الأكثر حساسية .

يعمل على إزالة الأوساخ والشوائب من البشرة بعمق دون أن يسبب جفاف للبشرة ، تركيبة قليلة الرغوة لن تجرد البشرة من الزيوت الأساسية . 

منظف وجه مضاد للحساسية ولطيف بما يكفي للاستخدام في الصباح والليل ومثبت مخبرياً بأنه ينظف البشرة بعمق ويزيل الدهون والأوساخ والماكياج ، ينصح به من قبل أطباء الجلدية .

سعر غسول سيتافيل للبشرة المختلطة حوالي 124 ريال سعودي 

سعر غسول سيتافيل للبشرة المختلطة فى مصر حوالي 450 ج



7 . غسول للبشرة المختلطة من يوسيرين ( جل تنظيف البشرة ديرموبيوريفاير من يوسيرين )

غسول يوسيرين للبشرة المختلطة عبارة عن جل لطيف يعمل على تنظيف البشرة وإزالة الاوساخ والشوائب والزيوت والمكياج دون تجريد البشرة من الزيوت الطبيعية ، مناسب للبشرة المعرضة للشوائب وحب الشباب بفضل تركيبته التى تحتوي على حمض الهيالورونيك .

 ينظف البشرة بلطف ولكن يزيل بفاعلية الأوساخ والمكياج وأي دهون زائدة بفضل خصائصه المضادة للبكتيريا، يزيل جل التنظيف بكتيريا الجلد ويمنع نموها ، يوصي بغسول يوسيرين من قبل أطباء الجلدية ، يستخدم غسول يوسيرين صباحا ومساءا .

سعر غسول يوسيرين للبشرة المختلطة حوالى 91 ريال سعودي 

سعر غسول يوسيرين للبشرة المختلطة فى مصر حوالى 616 ج



8 . غسول للبشرة المختلطة من يورياج 

غسول يورياج للبشرة المختلطة هو عبارة عن جل تنظيف يعمل على تنظيف البشرة من الشوائب والاوساخ والمكياج ، كما يساعد على إزالة الزيوت الزائدة من البشرة والمحافظة علي توازنها دون تجريد البشرة من الزيوت الطبيعية .

بجانب أنه يعمل على تنظيف البشرة فهو يعمل أيضاً على ترطيب البشرة بفضل مكوناته وتركيبته التى تساعد على ترطيب البشرة والمحافظة عليها ويمد البشرة بالأنتعاش لبشرة خالية من العيوب .

سعر غسول يورياج للبشرة المختلطة حوالى 71 ريال سعودي 

سعر غسول يورياج للبشرة المختلطة فى مصر حوالى 195 ج



9 . غسول للبشرة المختلطة من فيشي 

يوفر الزنك فى غسول فيشى للبشرة المختلطة  خصائص مضادة للبكتيريا ومضادة للالتهابات ، كما يحتوي على النحاس وهو عامل منظم للدهون يمنع نمو الدهون الزائدة على الجلد ، تحمي البروبيوتيك وظيفة الحاجز الواقي للبشرة ، مع تقليل حساسية الجلد ، كما يعمل حمض الساليسيليك على تقشير الجلد مع المساعدة في تقليل الالتهاب.

سعر غسول فيشي للبشرة المختلطة حوالى 96 ريال سعودي 

سعر غسول فيشي للبشرة المختلطة فى مصر حوالى 480 ج

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-