تعرفي على افضل تونر للبشرة الجافة والحساسة مع الأسعار

 لا تكتمل عنايتك ببشرتك إلا من خلال إستخدام تونر مناسب للبشرة الجافة بعد إستخدام غسول مناسب للبشرة الجافة يتعين عليكِ إستخدام التونر لإغلاق المسام وترطيب البشرة وتغذيتها ، وهنا سنقدم مجموعة من افضل تونر للبشرة الجافة وأسعارها .


تعرفي على افضل تونر للبشرة الجافة والحساسة مع الأسعار

كيف تختارين تونر مناسب للبشرة الجافة ؟

من المعروف أن البشرة الجافة تحتاج إلى الترطيب حيث تفقد البشرة الجافة إلى الرطوبة داخل البشرة وبالتالي فهى أكثر حاجه للترطيب دون غيرها من أنواع البشرة الأخرى ، تحتاج تونر يعمل على ترطيب البشرة وتركها ناعمة وغير مسبب للتهيج والإحمرار . 

من المواد التى يجب عليكِ الإلتفات إليها فى التونر الذي ستقومي بشرائه هو الصبار والذي يعمل على ترطيب البشرة وتهدئتها ، كذلك من المفترض أن يحتوي على الجلسرين وهو مرطب قوى يعمل على ترطيب البشرة بعمق ، أيضاَ حمض الهيالورونيك والذي يعمل بدوره على حبس الرطوبة داخل البشرة للحصول على بشرة ناعمة ورطبة .

أيضاَ من المفترض أن يحتوى تونر البشرة الجافة على السيراميد وماء الورد وحيث تعمل مادة السيراميد كجهاز وقائي لمنع الجلد من فقدان المياه المفرط بسبب التبخّر، ممّا يساعد في إعادة الرطوبة إلى البشرة الجافة .



أفضل تونر للبشرة الجافة والحساسة 

1 . ثايرز هيزل خالي من الكحول

تونر ثايرز الخالي من الكحول ومن المعروف أن الكحل يسبب جفاف للبشرة ؛ لذلك يجب الإنتباه إلى اى منتج يتم شراءه للبشرة الجافة أن يكون خالياً من الكحول حتى لا يسبب تفاقم المشكلة ، يحتوى تونر ثايرز ويتش هازل على جيل الألو فيرا والذي يعمل على ترطيب البشرة وتهدئتها .

كما يعمل على تنظيف البشرة ويرطب البشرة ويعادل مستوى الحموضة ؛ بفضل الألو فيرا الطبيعي المُعتمد وماء الورد المُطهر والمهدأ أيضاً للبشرة ، يوفر تونر بتلات الورود هذا فوائد مضادة للأكسدة ومضادة للبكتيريا ويعيد التوهج للبشرة من جديد .

سعر تونر ثايرز هيزل للبشرة الجافة فى السعودية حوالي 45 ريال سعودي 

سعر تونر ثايرز هيزل للبشرة الجافة فى مصر حوالى 


أقرا أيضاً : أفضل كريم مرطب مناسب للبشرة الجافة واسعارها 


2 . تونر دكتور راشيل بخلاصة الهيالورونيك اسيد لترطيب فوري للبشرة

يحتوي تونر دكتور راشيل على حمض الهيالورونيك الذي يساعد على شد البشرة وتحسين مرونتها وحفظ الرطوبة داخل البشرة ، كما يساعد التونر على مكافحة علامات تقدم السن والخطوط الدقيقة والتجاعيد ويساعد على تحسين مرونة البشرة وشدها .

يعد تونر راشيل أحد افضل تونر للبشرة الجافة والحساسة بفضل تركيبته التى تعمل على شد البشرة وإكسابها النضارة والمرونة المطلوبة وخاصة البشرة الجافة ، كما أنه يناسب جميع أنواع البشرة .

سعر تونر دكتور راشيل للبشرة الجافة فى السعودية حوالى 

سعر تونر دكتور راشيل للبشرة الجافة فى مصر حوالى 140 ج.م



3 . تونر من ماريو باديسكو بخلاصة الصبار 

ينشط البشرة الباهتة، والمتعبة مع ضخ مياه الخيار والنعناع الأساسية. يوفر بخاخ الوجه هذا دفعة تبريد من الترطيب حيث يوفر الشاي الأخضر حماية قوية مضادة للأكسدة ؛ مما يجعل البشرة تشعر بالانتعاش والتجدد.

سعر تونر ماريو باديسكو للبشرة الجافة فى السعودية حوالي 29 ريال سعودي



4 . تونر الوجه من سيباميد 

تونر الوجه من سيباميد يناسب كل أنواع البشرة حيث يعمل على تنظيف البشرة بشكل عميق وقبض المسامات وإكساب البشرة نضارة وإشراقة .

سعر تونر كلير فيس من سيباميد للبشرة الجافة في السعودية حوالي 38 ريال سعودي 

سعر تونر كلير فيس من سيباميد للبشرة الجافة في مصر حوالي 190 ج.م



5 . تونر الخيار من جلامور دي نور

تونر الوجه من جلامور يعمل على تنظيف البشرة وترطيبها بفضل تركيبته التى تحتوي على الخيار وأيضاً تعمل على تهدئة البشرة .

سعر تونر جلامور دي نور للبشرة الجافة حوالي 150 ج.م


أقرا أيضاً : أفضل واقي شمس مناسب للبشرة الجافة مع الأسعار 


6 . تونر للوجه للترطيب العميق من فريش

تونر يومي من فريش لا يسبب تهيج للبشرة مع بتلات الورد الطبيعي وحمض الهيالورونيك الذي يقلل المسام مع زيادة وحفظ الترطيب بنسبة 46 % تمتد لمدة 6 ساعات ، يعمل على ترطيب البشرة والحفاظ عليها من الجفاف والبهتان وعدم تناسق الملمس بتركيبة سائل خفيف الوزن .

المكونات : مستخلص فاكهة الورد معروف بخصائصه في درجة لون البشرة ، ماء الورد : يساعد على تهدئة ، زيت زهرة الورد ويساعد على التغذية ، مستخلص ورقة أنجليكا : يساعد على الحفاظ على الرطوبة .

سعر تونر فريش للبشرة الجافة فى السعودية حوالي 220 ريال سعودي 



7 . تونر للوجه خالي من الزيوت والكحول من نيوتريجينا

تونر نيتروجينا عبارة عن سائل خالي من الكحول للمساعدة على تنقية البشرة وتنظيفها وإنعاشها دون أن تفقد رطوبتها الطبيعية ، يحتوي تونر نيوتروجينا على منقيات لطيفة تعمل على إزالة الشوائب بلطف وتساعد على إعادة ترطيب البشرة بالإضافة إلى أنه لا يكون رؤوس سوداء ولا يسبب انسداد المسام.

تركيبة غير مسببة للحساسية تنعش البشرة دون أن تسبب أي تهيج أو جفاف لها، كما أنها ستحافظ على الرطوبة الطبيعية لبشرة الوجه الناعمة.

سعر تونر من نيوتروجينا للبشرة الجافة فى السعودية حوالى 35 ريال سعودي 



8 . تونر روز كير للوجه من نيفيا

يعمل تونر نيفيا على تجانس البشرة وتحسين المسامات للبشرة وتقنية ميسيلار بدون كحول حتى لا يسبب جفاف للبشرة ، يعمل التونر على ترطيب البشرة بفضل تركيبته التى تحتوى على ماء الورد العضوى من أجل بشرة وردية متوهجة ومشرقة ذات ملمس شفاف يشبه الماء ، يناسب جميع أنواع البشرة حتي البشرة الحساسة  .

سعر تونر نيفيا للبشرة الجافة فى السعودية حوالى 20 ريال سعودي 



9 . تونر مرطب بفيتامين E من ذا بودي شوب

تونر منعش ومرطب وخالي من الكحول بفيتامين E الواقي وزيت جنين القمح المرطب ، يزيل آثار المكياج والمنظفات المتبقية ، يترك البشرة نظيفة ونضرة ورطبة ، يناسب جميع أنواع البشرة .

سعر تونر ذا بودي شوب للبشرة الجافة فى السعودية حوالى 69 درهم إماراتي 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-