أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أفضل كريم مرطب للبشرة الجافة والحساسة من الصيدلية

 تعتبر البشرة الجافة واحدة من أكثر أنواع البشرة التى تحتاج لمرطب يومي حتى تتفادي مشاكل جفاف البشرة وتقشيرها بشكل مستمر ، وهنا يمكنك التعرف على أفضل كريم مرطب للبشرة الجافة يعمل على إعادة صحة البشرة ليتركها ناعمة ومشرقة .


أفضل كريم مرطيب للبشرة الجافة والحساسة من الصيدلية



كيف تختارين كريم مرطب مناسب للبشرة الجافة ؟

تحتاج البشرة الجافة المزيد من الترطيب والذي يساعدها فى الحصول على بشرة صحية ومشرقة وناعمة كذلك تحتاج أن يكون مهدئ للبشرة وغير مسبب للتهيج ويساعدها على التخلص من التقشير المستمر والإحمرار :

ولذا يجب عليكِ اللجوء إلي مرطبات وجه تحتوي على حمض الهيالورونيك والذي يعمل على سحب الرطوبة للبشرة وحبسها وكذلك على زيت الجلسرين والذي يعمل بدوره على ترطيب البشرة وحبس الرطوبة .

وأيضاً مكونات مثل زبدة الشيا والمعروفة بترطيبها الكثيف للبشرة وتغذيتها حيث تعمل زبدة الشيا على ترطيب عميق للبشرة من حبس الرطوبة داخل البشرة لوقت طويل 

وهناك أيضاص مواد أخرى مثل الفازلين والانولين والذي يعمل كحاجز وقائي لمنع تسرب الرطوبة خارج الجلد والإحتفاظ بها لمزيد من الترطيب للبشرة . .


أقرا أيضاً : بالأسعار تعرفى على أفضل غسول مناسب للبشرة الجافة 


افضل كريم مرطب للبشرة الجافة والحساسة وأسعارها 

1 . كريم مرطب للبشرة الجافة CeraVe

مرطب سيرافى للوجه  أحد أفضل كريم مرطب للبشرة الجافة فمن المعروف أن البشرة الجافة تحتاج إلى المزيد من الترطيب ولهذا إخترنا مرطب سيرافى الذي يحتوي على حمض الهيالورونيك والذي يساعد بدوره على حبس الرطوبة داخل طبقة البشرة ليتركها رطبة وناعمة ، كما أنة خالي من العطور ولا يسبب أى تهيج للبشرة ، ولا يسبب إنسداد المسامات لبشرتِك . 

ذو تركيبة كريمية لبشرة أكثر رطوبة ، كما يحتوي المرطب على السيراميد والذي يعمل كحاجز واقي ضد إختراق أى ملوثات داخل البشرة ؛ كما يعمل السيراميد على محاربة التجاعيد والخطوط الرفيعة، إذ تحتوي على خصائص مضادة للشيخوخة .

سعر مرطب سيرافى للبشرة الجافة فى السعودية حوالى 44 ريال سعودي 

سعر مرطب سيرافى للبشرة الجافة فى مصر حوالى 210 ج.م



2 . لوشن مرطب للبشرة الجافة CeraVe

لوشن مرطب من سيرافى يحتوي علي السيراميد الأساسي حيث يحتوي على 3 سيراميد أساسي 1 3 6II لحماية الحاجز الطبيعي للبشرة ، يعمل علي ترطيب البشرة بفضل تركيبته باستخدام تقنية MVE الحاصلة على براءة اختراع لإطلاق المكونات المغذية للبشرة لمدة تصل إلى 24 ساعة .

حماية واسعة الطيف بعامل الوقاية من أشعة الشمس 25 SPF والذي يحمي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية فئة A والأشعة فوق البنفسجية فئة B ، كما أنه لا يسد مسامات البشرة .

سعر لوشن سيرافى للبشرة الجافة فى السعودية حوالي 58 ريال سعودي 

سعر لوشن سيرافى للبشرة الجافة فى مصر حوالي 300 ج.م



3 . كريم مرطب هايدرو بوست بحمض الهيالورونك من نيوتروجينا

مرطب الوجه اليومي مع نيتروجينا يروي البشرة شديدة الجفاف وذلك بفضل تركيبة الجل المرطب التى تعطي ترطيبًا سريعًا للبشرة ، مما يجعلها تبدو ناعمة ونضرة من خلال استعادة الحاجز الطبيعي للبشرة ضد فقدان الرطوبة .

يحتوي مرطب نيتروجينا للبشرة الجافة على حمض الهيالورونك وهو مرطب موجود بشكل طبيعي في الجلد، يجذب الرطوبة ويحبسه ، يتميز بتركيبة غير كوميدوجينية خالية من الزيوت وخالية من الصبغ وخالية من العطور 

لوشن الوجه الغني يخفف الجفاف الشديد من خلال توفير قوة ترطيب تدوم طويلاً ، مرطب حمض الهيالورونك هذا هو الإضافة المثالية لروتين الرعاية الذاتية المرطب في المنزل.

سعر كريم مرطب نيوتروجينا للبشرة الجافة فى السعودية حوالي 40 ريال سعودي

سعر كريم مرطب نيوتروجينا للبشرة الجافة فى مصر حوالي 220 ج.م


أقرا أيضاً : بالأسعار أعرفي أفضل تونر مناسب لبشرتك الجافة 


4 . مرطب الوجه بالكولاجين من لوريال باريس

مرطب الكولاجين من لوريال باريس هو مرطب يومي للوجه وأحد أفضل مرطب للبشرة الجافة يوفر جرعة يومية من الترطيب المكثف التى تحتاجها البشرة .

وتظهر نتائج الكريم المرطب بعد أسبوع واحد من استخدام مرطب الوجه بالكولاجين حيث تبدو البشرة أكثر نعومة ، وبعد 4 أسابيع من الاستخدام يملأ مرطب الوجه بالكولاجين التجاعيد ويترك البشرة تبدو أصغر سنًا ، يستخدم الكريم المرطب صباحاً ومساءاً .

سعر مرطب الوجه من لوريال باريس للبشرة الجافة في السعودية حوالي 70 ريال سعودي 

سعر مرطب الوجه من لوريال باريس للبشرة الجافة فى مصر حوالي 350 ج.م



5 . كريم مرطب ليبيكار بالحليب للبشرة الجافة من لاروش بوزيه

يحتوي هذا المرطب على الحليب الذي تمتصه البشرة سريعًا، للتخلص من البشرة الجافة ولترطيب مستمر ، حيث يعتبر المكون الأساس للحليب هو النيكوتيناميد الذي يعمل على تجديد عامل حماية البشرة التالف والضعيف ويزيد من مقاومة البشرة لمختلف أنواع العدوى البكتيرية ومقاومة العوامل الخارجية الأخرى.

بالإضافة إلى زبدة الشيا بنسبة 10% من تركيز المرطب والتي تتميز بفعاليتها في تقليل الدهون وتعويض الزيوت وجزئيات الماء المفقودة من البشرة، مما يعيد للبشرة نضارتها وترطيبها.

يستخدم مرة أو مرتين في اليوم ، هذا المنتج مناسب تمامًا للبشرة شديدة الحساسية .

سعر مرطب الوجه من لاروش بوزيه للبشرة الجافة في السعودية حوالي 57 ريال سعودي 

سعر مرطب الوجه من لاروش بوزيه للبشرة الجافة في مصر حوالي 300 ج.م



6 . كريم مرطب من سيتافيل للبشرة الجافة 

يرطب كريم سيتافيل البشرة الجافة بشكل مكثف ويعيد ترطيبها للمساعدة في تجديد حاجز الحماية الطبيعي للبشرة ، يترك البشرة ناعمة ومشرقة. 

ترطيب مثبت وطويل الأمد حتى 24 ساعة مع كل استخدام مناسب للاستخدام على الوجه ، كما أنة خالي من العطور ولا يسبب إنسداد مسامات البشرة .

سعر مرطب سيتافيل للبشرة الجافة فى السعودية حوالى 50 ريال سعودي 

سعر مرطب سيتافيل للبشرة الجافة فى مصر حوالى 250 ج.م


أقرا أيضاً : أفضل واقي شمس لبشرتك الجافة مع الأسعار 


7 . مرطب سائل هيدرا جينيوس بخلاصة ماء الصبار وحمض الهيالرونيك من لوريال باريس

مرطب لوريال السائل خفيف للوجه حيث يمنحك هذا المرطب ذو الأساس المائي والتركيبة الخفيفة غير الدهنية نفس ترطيب كريم الوجه لكن بخصائص ترطيب جل الوجه وبأساس مائي سريع الامتصاص ليترك البشرة رطبة ونضرة ومشرقة ، يتميز هذا المرطب السائل بتركيبة خفيفة من حمض الهيالورونيك وماء الالوفيرا سريع الامتصاص. 

يترك بشرتك رطبة لمدة تصل إلى 72 ساعة التي تمنح ترطيب عميق سريع الامتصاص بدون إنهاك البشرة. 

مكونات تحافظ على رطوبة البشرة : 1- خلاصة صبار الالوفيرا النقي المعروف بخصائصه المرطبة والغني بالمعادن الأساسية 2- حمض الهيالورونيك مكون نشط ويمكنه حمل 1000 مرة من وزنه من الماء ،كما يعملى على ترطيب فوري يدوم طويلاً ونتائج واضحة ستبدو البشرة أكثر انتعاشًا ونعومة وأكثر مرونة على الفور . 

سعر مرطب لوريال باريس السائل للبشرة الجافة في السعودية حوالي 54 ريال سعودي 

سعر مرطب لوريال باريس السائل للبشرة الجافة في مصر حوالي 275 ج.م


admin
admin
تعليقات