افضل غسول للبشرة الجافة واسعارها 2023

 تعد خطوة اختيار غسول للبشرة الجافة هى أولى الخطوات للعناية بالبشرة ، حيث تحتاج البشرة الجافة عناية خاصة نتيجة لما تتعرض له من جفاف شديد فى الجلد وتقشير الجلد الذى يتراوح ما بين الخفيف إلى الشديد وإحمرار الجلد وظهور الخطوط الدقيقة عليها ونتيجة لكل هذا يجب عليك اختيار المنتجات المناسبة حتى لا تتفاقم المشاكل الموجودة بالبشرة والمحافظة على البشرة صحية ، لذلك تعرفى معنا على كيف تختارين الغسول المناسب لبشرتك وأفضل غسول للبشرة الجافة واسعارها .


افضل غسول للبشرة الجافة واسعارها 2022


كيف تختارين غسول الوجه المناسب للبشرة الجافة ؟

ولآن البشرة الجافة تعانى من العديد من المشاكل منها جفاف البشرة الشديد وتقشر البشرة والذي يتراوح ما بين خفيف إلى شديد ، كما تعانى البشرة الجافة من ظهور الخطوط الدقيقة وخشونة الجلد حيث يكون ذات ملمس خشن وتغير لون الجلد وإحمرار الجلد وغيرها من المشاكل التى تسبب ضيق لصاحبات هذه البشرة .
لذلك عليكِ إختيار منتجات البشرة بعناية فائقة حتى لا تتسبب المنتجات الخاطئة فى تفاقم المشاكل ، ومن النصائح التى يجب عليك إتباعها عند إختيار غسول للبشرة الجافة مناسب :

يجب إختيار غسول للبشرة الجافة بأساس كريمى والي يعمل على ترطيب البشرة بعمق لتبدو البشرة صحية وناعمة ورطبة ، ويجب تجنب الغسول ذو التركيبة السائلة أو على هيئة جل حتى لا يسبب أضرار للبشرة .

كذلك يفضل إختيار غسول للبشرة الجافة يحتوي فى تركيبته على الحليب وفيتامين أ وفيتامين د .

أيضاً يمكنك اللجوء إلى الغسولات التى تحتوي على زيوت طبيعية تعمل على تغذية البشرة وتمدها بالترطيب العميق لتبقي البشرة ناعمة وصحية ورطبة ومنها زيت الشاى أو زيت الأرجان واللذان يساعدان على الترطيب المكثف للبشرة الجافة وتحفيزها على إنتاج المزيد من الكولاجين .


أقرأ أيضاً : أفضل تونر للبشرة الجافة والحساسة واسعارها 


افضل غسول وجه للبشرة الجافة 

1 . غسول Cerave للبشرة الجافة 

يعد غسول سيرافي للبشرة الجافة أحد افضل إختياراتك للحفاظ على بشرتك من الأوساخ والشوائب العالقة بالبشرة للحصول على بشرة صحية وناعمة الحاصل على براءة إختراع بسبب تركيبته الفريدة ومكوناته ، يعمل غسول سيراف على تنظيف البشرة بعمق من الأوساخ والأتربة والعرق العالق بالبشرة وكذلك المكياج .

كذلك يمد البشرة بالترطيب اللازم لجعلها بشرة رطبة وصحية ، يحتوى هذا الغسول على حمض الهيالورونيك والذي يعمل على ترطيب البشرة وحبس الرطوبة للحصول على بشرة ناعمة ورطبة دائماً .

كما أن تركيبته خالية من العطور والبارابيين وتقاوم الجفاف وغير مسببه للتهيج للبشرة ، أيضاً يساعد السيراميد علي إستعادة الحاجز الطبيعي للبشرة ، ويعمل على تغذية البشرة .

سعر غسول سيرافى Cerave للبشرة الجافة فى السعودية حوالى 120 ريال سعودي 

سعر غسول سيرافى Cerave للبشرة الجافة فى مصرحوالى  320 ج.م



2 . غسول سيتافيل للبشرة الجافة 

الغسول اليومى من سيتافيل بعمل على تنظيف البشرة من الأوساخ والشوائب والعرق العالق بالبشرة ويزيل المكياج ، ذات تركيبة خفيفة ولا يسبب تهيج للبشرة .

يتميز بتركيبته الخالية من الصابون والغير رغوية والذي يحافظ على رطوبة البشرة دون تجريدها من الزيوت الطبيعية ، غسول سيتافيل يناسب جميع أنواع البشرة .

يحتوى على تركيبة خفيفة الوزن يسهل إمتصاصها من قِبل البشرة ليترك بشرتِك نضرة ورطبة .

سعر غسول سيتافيل للبشرة الجافة فى السعودية حوالي 79 ريال سعودي 

سعر غسول سيتافيل للبشرة الجافة فى مصر حوالي  440 ج.م



3 . غسول نيوتروجينا للبشرة الجافة 

يعد هذا الغسول أحد أفضل غسول للبشرة الجافة من نيتروجينا بفضل تركيبته الخالية من الصابون والبارابيين والكحول حيث يساعد على الحصول على بشرة خالية من الأوساخ والأتربة والتى تكون عالقة بالبشرة وتسبب العديد من الأضرار .

فهو منظف قوى يعمل علي تنظيف البشرة بعمق ويزيل المكياج للحصول على بشرة خالية من الشوائب ورطبة فى نفس الوقت .

يحتوى غسول نيوتروجينا على حمض الهيالورونيك والذي يعمل بدورة على ترطيب البشرة الجافة وحبس الرطوبة بداخله لمظهر صحى وناعم .

سعر غسول نيوتروجينا للبشرة الجافة في السعودية حوالي 133 ريال سعودي 

سعر غسول نيتروجينا للبشرة الجافة في مصر حوالي 170 ج.م


أقرأ أيضاً : أفضل واقي شمس للبشرة الجافة والحساسة واسعارها 


4 . غسول للبشرة الجافة من بيوديرما ( اتوديرم الترا ريتش جل )

غسول الوجه من بيوديرما للبشرة الجافة واحد من افضل غسولات الوجه للبشرة الجافة بفضل تركيبته التى تعمل على ترطيب سطح الجلد ليتركها ناعمة ونضرة .

يتميز بتركيبته الخالية من الصابون والبارابيين الكريمية التى تعمل على ترطيب البشرة بشكل فعال .

غسول بيوديرما اليومى يساعد على إزالة الشوائب والأوساخ والأتربة ويزيل المكياج ليترك بشرتِك ناعمة ورطبة .

سعر غسول بيوديرما للبشرة الجافة فى السعودية حوالي 106 ريال سعودي 

سعر غسول بيوديرما للبشرة الجافة فى مصر حوالي  210 ج.م



5 . غسول جونسون للبشرة الجافة 

غسول جونسون للبشرة الجافة عبارة عن سائل يعمل علي إزالة الشوائب والجلد الميت من البشرة ويزيل المكياج ، كما يساعد غسول جونسون على توحيد لون البشرة وإزالة البقع السوداء مع الإستخدام المتكرر .

يتميز جونسون بتركيبته الخالية من العطور والبارابيين ويساعد على ترطيب البشرة الجافة لزيادة نضارة البشرة وإشراقتها .

يناسب غسول جونسون بالتوت جميع أنواع البشرة .

سعر غسول جونسون للبشرة الجافة في السعودية حوالي 30 ريال سعودي 

سعر غسول جونسون للبشرة الجافة في مصر حوالي 65 ج.م



6 . غسول دوف للبشرة الجافة 

يعمل غسول dove على إزالة الأوساخ والأتربة والشوائب من البشرة ليتركها صافية ورطبة ، يتميز بتركيبة التى تعمل على تغذية البشرة وترطيبها بعمق ، غسول Dove علي هيئة جل سهل الإستخدام .

سعر غسول دوف للبشرة الجافة في السعودية حوالي 55 ريال سعودي 

سعر غسول دوف للبشرة الجافة في مصر حوالي 100 ج.م



7 . غسول حياة للبشرة الجافة 

تقدم حياة غسول البشرة سترالين الذي يأخذ شهرة واسعة وأحد افضل غسول للبشرة الجافة الغني بزيوت الترطيب الطبيعية أكثر من 40% من مكوناته .

يعمل غسول حياه على إزالة الأوساخ والشوائب العالقة بالبشرة والتى لا تسبب تهيج وإلتهابات للبشرة وتحافظ عليها بتركيبة مناسبة تناسب البشرة الجافة .

سعر غسول حياة للبشرة الجافة  فى مصر حوالى  112 ج.م


أقرأ أيضاً : أفضل كريم مرطب للبشرة الجافة والحساسة واسعارها 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-