غسول الوجه للبشرة المختلطة 2023

لماذا نقدم أكثر من نوع غسول للبشرة المختلطة ولا نكتفى بنوعين أو ثلاث ؟؟ والإجابة هى يبحث أصحاب البشرة المختلطة عن افضل غسول يمكن استخدامه لبشرتهم وك حال اى نوع بشرة أخرى لابد من الاهتمام والعناية ببشرتهم بشكل جيد للحفاظ عليها نضره وجذابة مع مرور الوقت مع توفير الخيارات حسب المتاح فى مكان ما دون التقييد بنوع معين قد يكون غير متوافر أو غير مناسب لوجهك .


افضل 8 انواع غسول للبشرة المختلطة 2020


 افضل انواع الغسول المستخدمه للبشرة المختلطة


غسول لاروش بوزيه للبشرة larocheposy effaclar purufying 

يعتبر هذا الغسول منظف عضوى اى طبيعى يأتى فى شكل جل رغوى خالى من الكحول والزيوت التى تضر بالبشرة كما أنه يعمل بفاعلية فى إزالة المكياج دون إزعاج للبشرة ، يعتبر هذا الغسول الأعلى تقييما على امازون .


غسول سيتافيل للبشرة cetaphil Gentle skin cleanser

يعمل غسول سيتافيل على إزالة المكياج والاوساخ بشكل فعال مع الحفاظ على الزيوت الطبيعية الموجودة فى البشرة .


 غسول غارنييه للبشرة Garnier skin active micellar cleansing water 

يعتبر غسول غارنييه للبشرة المختلطة منظف لطيف على البشرة حيث يزيل المكياج والاوساخ دون فرك أو شد أو تجريد البشرة .


غسول بوندز للبشرة pond's cleanser cold cream 

هذا الغسول يناسب اكثر البشرة المختلطة المائلة للجفاف أكثر من الدهنية حيث أنه غنى بالرطوبة فهو يعطى البشرة مظهر فريد لما يحتويه من مرطب بنسبة 50% لتغذية البشرة ، يعمل على إزالة الأوساخ والمكياج من البشرة مع تطبيق مرطب داخله يغنيك عن استخدامه ويتركها منتعشة .


غسول نيتروجينا للبشرة Neutrogena oil-free Acne face wash 

غسول نيتروجينا للبشرة المختلطة الخالى من الزيوت والذى يعالج الرؤوس السوداء والحبوب الموجودة في البشرة ، يعمل على إزالة الأوساخ والمكياج بفاعلية ويتبع بالمرطب لحماية البشرة من أشعة الشمس .


غسول كورا kora organic foaming cleanser for oily/ combination skin

أطلقت عارضة الازياء ميراندا كير هذا البرند من المنتجات العضوية الفاخرة والفعالة ، يعمل هذا الغسول على التخلص من الزيوت الزائدة فى البشرة وتوحيد لونها والعديد من المميزات فى هذا المنظف الرائع .


غسول Is clinical cleansing complex 

يسمى هذا الغسول مجمع تنظيف البشرة بفضل تركيبته حيث يعمل علاج حب الشباب وإزالة الأوساخ والمكياج بشكل فعال وعميق ولا يتسبب فى شد البشرة أو جعلها حمراء وجافة ويتركها متوهجه .


غسول كيلز Kiehl's ultra facial cleanser

يعمل غسول كيلز للبشرة المختلطة بفضل تركيبته التى تحتوى على زيت نواة المشمش وفيتامين ه وزيت الافكادو على تغذية البشرة وإزالة الأوساخ والمكياج دون تجفيفها وتجريدها من الزيوت .


يمكنك ايضاً قراءة :

منقول من موقع هيلس
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-