افضل 15 غسول للبشرة الجافة على الاطلاق اختارى المناسب لكِ


 البشرة الجافة تحتاج لعناية خاصة حتى لا يزيد من جفافها واحمرارها ، و للعناية بالبشرة الجافة  انصحكم بإختيار منتجات مناسبة لها مثل غسول للبشرة الجافة ، تونر للبشرة الجافة ، مرطبات خاصة بالبشرة الجافة والعديد من طرق العناية بها .

من خلال موقعكم بنات صح والذى اهتم فيه  بتقديم كافة المعلومات الصحيحة لمتابعينى ، سأشارككم اليوم عن افضل غسول للوجه الجاف . ومن خلال نظام متكامل للعناية والاهتمام بكل نوع من انواع البشرة من خلال تقديم افضل : غسول للبشرة ، تونر للبشرة ، كريم مرطب للبشرة ، كريم نهارى ، كريم ليلى ، ماسكات للبشرة ، علاج مشاكل كل نوع من انواع البشرة وتقديم العديد من احدث واجدد طرق عناية بالبشرة  منتشرة على المستوى العالمى .



افضل 15 غسول للبشرة الجافة
افضل 15 غسول للبشرة الجافة 



مشاكل البشرة الجافة 

  • شكل البشرة باهت .
  • جفاف شديد فى البشرة وخصوصاً فى اوقات البرد والحر .
  • وجود حكة واحمرار بالبشرة .
  • ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة فى وقت مبكر فى حال عدم الاهتمام بها .
  • التهيج والتحسس من مستحضرات العناية بالبشرة .

غسول للبشرة الجافة 


غسول سيتافيل    Cetaphil Gentle Skin Cleanser

غسول سيتافيل للبشره الجافة : يتميز هذا الغسول بأنه غسول طبى ، فهـو غسول خفيف يعمل على تنظيف البشرة من الشوائب والاوساغ العالقة بها ، لطيف على البشرة لمنع تهيجها واحمرارها مما يجعله غسول مناسب لبشرة الاطفال الرقيقة .


غسول لاروش بوزيه   TOLERIANE HYDRATING GENTLE FACIAL CLEANSER

غسول لاروش بوزيه للبشرة الجافة : ما يميز هذا الغسول هو انه يعمل كمرطب للبشرة ، كما يستخدم كمزيل للمكياج ، يعمل على تنظيف البشرة من الاوساج والشوائب العالقة بها ، يساعد على استعادة البشرة حيويتها واشراقها ويحتفظ بالرطوبة الاساسية الازمة للبشرة .


غسول دوف   Dove DermaSeries Dry Skin Relief Milky Face Wash

غسول دوف للبشرة الجافه : يمتاز هذا الغسول بأنه يحتوى على فيتامين F الذى يعمل على تغذية وترطيب البشرة ، كما انه مضاد للحساسية لذا يعمل على تقليل التهيج للبشرة ، يمنح البشرة ملمس اكثر نعومة ، وهو خالى من العطور والبارابيين لاحتوائه على مواد طبيعية مما يعمل على اظهار اشراق البشرة مع مرور الوقت من استخدامه .


غسول لوريال   Complete Cleanser Waterproof 


غسول لوريال للوجه الجاف : فـو عبارة عن ماء منظف مصمم بشكل خاص لإزالة الاوساخ والشوائب المتواجدة على البشرة فهـو ينقى الوجه بشكل مكثف ، كما انه مزيل للمكياج ختى الماسكارا المقاومة للماء وينظف البشرة بالكامل دون فرك بدون ان يترك البشرة جافة ، ومع الاستخدام المستمر للغسول يعمل على تغذية وترطيب البشرة .



غسول بيوديرما  Bioderma Atoderm Cleansing Oil for Dry to Atopic Skin


غسول بيوديرما للبشرة الجافة : غسول رائع للبشرة الجافة لانه يعمل على ترطيب البشرة بشكل فعال ، كذلك يعمل على جعل البشرة ذات ملمس ناعم مع الاستمرار فى الاستخدام ، ذات تنظيف عميق لإزالة الشوائب والاوساخ ، لزيادة الترطيب يمكن استعمال لوشن بعد استخدام الغسول .


غسول افين Avene Triaczira Gel Lotion For Dry and Peel skin

غسول افين للبشرة الجافة : يتميز بتركيبة غنية بالزيوت الطكبيعية التى تعمل على ترطيب فائق للبشرة وليونة والانتهاء من التهابها واحمرارها ووجود حكة ، حيث يعمل على تنظيف البشرة بعمق مما يزيل جميع الشوائب والاوساخ وكذلك ازالة المكياج ، كما يعيد للبشرة نضارتها واشراقها ويساعد فى الحصول على ملمس ناعم للجلد بفضل احتفاظه بالرطوبة داخل الجلد .


غسول اولاى   Olay Natural White Cleansing


غسول اولاى للبشره الجافة : يعمل على ازالة الاوساخ ، كذلك يساعد على ترطيب البشرة بفضل تركيبته الطبيعية ، ويمتاز هذا الغسول بإنتاجه للميلانين الذى يعمل على اعادة جمال البشرة وتفتيحها مرة اخرى مما يساعدك على اعادة جمالك ونضارتك .


غسول ايفا Eva Facial Wash and Make-up Remove 


غسول ايفا للبشرة الجافه : يعمل على ترطيب البشرة وإعادة انتعاشها بفضل مادة الجلسرين ، يساعد على ازالة الاتربة والاوساخ والشوائب من سطح البشرة كذلك إزالة المكياج والماسكارا المقاومة للماء ، ومع المداومة على استخدامة يجعل بشرتك ذات ملمس ناعم .


غسول استى لودر  ESTÉE LAUDER Soft Clean Moisture Rich Foaming Cleanser


غسول استى لودر للبشره الجافه : يعمل على ازالة الشوائب والاوساخ العالقة على البشرة ، كذلك إزالة المكياج ، يعمل على ترطيب البشرة واعادة نضارتها .


غسول سيشيدو  SHISEIDO Essentials Creamy Cleansing Emulsion


غسول سيشيدو للبشرة الجافة : يعمل على زيادة نسبة ترطيب البشرة واعادة حيويتها وصحتها واشراقها ، كذلك لا يسمح بوةجود تشققات بالبشرة والحفاظ عليها ، إزالة الاتربة والشوائب والاوساخ العالقة بالبشرة .


غسول سيراف   CERAVe Hydrating Facial Cleanser


غسول سيراف للبشرة الجافه : بفضل وجود حمض الهيالورونيك الذى يعمل على ترطيب البشرة بشكل فعال وحمايتها من ظهور علامات التجاعيد المبكرة ، كذلك يعيد الخلايا التالفة ، يعمل على نضارة البشرة واعادة اشراقها والعديد من الفوائد الرائعة لهذا الغسول .



غسول نيتروجينا   Neutrogena Deep Clean For Dry Skin


غسول نيتروجينا للبشرة الجافة : يعمل على ازالة الشوائب والاتربة بعمق العالقة بالبشرة ، كذلك يعمل على ازالة المكياج ، يزيل خلايا الجلد الميت ، يرطب الجلد ويحفظ رطوبته داخل البشرة ، يساعد على اعادة اشراقة البشرة ونضارتها .




غسول غارنييه    Garnier Cleansing Lotion for Dry Skin

غسول غارنييه للبشره الجافه : ما يميز هذا الغسول هـو تركيبته التى تحتوى على 96% من مكونات ومصادر طبيعية والذى يجعله منظف قوى للاوساخ والاتربة والشوائب بفاعلية الطبيعة ، كما يساعد على ترطيب البشرة وتغذيتها واظهار اشراقها بدلاً من البشرة الباهته .


غسول نيفيا    Nevea Gentle Cleansing Cream

غسول نيفيا للبشره الجافة : بفضل تركيبته التى تحتوى على زيت اللوز الطبيعى والمعروف بترطيبه العالى للبشرة يعمل على ترطيب البشرة وليونتها والاحتفاظ بالرطوبة داخلها ، يزيل جميع الشوائب والاوساخ العالقة بالوجه ، يساعد فى الحصول على بشرة صحية ومشرقة مع المداومة على استخدامه .



غسول جونسون   Daily Essentials Nourishing Cream Wash For Dry Skin

غسول جونسون للبشرة الجافه : هـو غسول كريمى بفضل تركيبته التى تعمل على ازالة الشوائب والاتربة والاوساخ العالقة بالبشرة ، كذلك ازالة المكياج بكل سهولة دون تجريد البشرة ، كذلك يعمل على ترطيب البشرة والحفاظ عليها من من الاحمرار والتهيج ، ومع الاستمرار والمداومة فى استخدامه يعطى البشرة نضارة وملمس ناعم للجلد .



الى هنا أكون قد أنتهيت من مشاركتى عن افضل غسول للبشرة الجافة ، أأمل أن ان وفقنى الله وقد افدتكم ، لو عندك نوع غسول مناسب للبشرة الجافة فعال يمكنك مشاركتنا به لتعم الفائدة .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-