مكياج ماركه - ماركات مكياج الأفضل والأكثر مبيعاً

ماركة مكياج


استخدام ميك اب من اهم الاساسيات لكل من السيدات والفتيات  ، فلا يخلو المنزل من وجود شنطة مكياج او علبة مكياج تتكون من ادوات المكياج الاساسية  ، كذلك اصطحاب ادوات مكياج معها فى الخروجات سواء كانت مناسبات او اماكن تنزه أو فى الجامعة او العمل ، فكل فتاة تصطحب معها أدوات المكياج داخل الحقيبة الخاصة بها ، ونظراً لأهمية المكياج فى حياة أي امرأة ، وتتساءل كل بنت ماهى افضل ماركات المكياج وأكثرها مبيعاً ؟
وهنا سوف نجيب على هذا السؤال .

افضل ماركات مكياج

ماركة شانيل Chanel 



شركة فرنسية ، تعد شركة شانيل من أهم وأفضل واعرق الشركات المقدمة لـ ماركات مكياج ، فهي تقدم العديد من المنتجات الخاصة بالنساء منها مكياج شانيل و العطور والأحذية وحقائب اليد والساعات ، تفضلها الكثير من النساء حول العالم ، حيث قدمت ماركة شانيل chanel مجموعة Éclat Et Transparence De CHANEL للحصول على لمسة جميلة ورقيقة مع بشرة نضرة و مشرقة وصافية تمنحك مزيداَ من الجمال والأناقة ، والعديد من مستحضرات التجميل من شانيل .

ماركة ديور Dior


واحدة من أهم الماركات الموجودة على الساحة ، تتميز ماركة ديور Dior بجودة ادواتها وتركيبتها المميزة والفخمة ، وهي شركة فرنسية ، والتي تحظى بشهرة واسعة حول العالم لكثير من النساء ، حيث تقدم العديد من المنتجات بخلاف منتجات التجميل مثل حقائب اليد والنظارات الشمسية والساعات والعطور ، حيث تقدم ديور مكياج ديور : مجموعة مميزة من منتجات تجميل مثل Dior Backstage Brow Palette الخاص بالحواجب لحواجب اكثر كثافة و طبيعية و مكياج العيون Dior Backstage Eye Palette والعديد من مستحضرات تجميل الرائعة الخاصة بالبشرة .

ماركة ماك MAC


تعد شركة ماك ، من افضل ماركة عالمية وتحظى بشهرة واسعة فى عالم المكياج وخصوصاً للمرأة العربية ، حيث تتميز منتجاتها بالجودة والفخامة ، لذا جعلتها أحد أهم ماركة من بين الماركات العالمية المستخدمة الآن ، يمكنك اقتناء مجموعة متميزة من منتجات ماك من كونسيلر وبلاشر (احمر خدود ) وظلال عيون (ايشادو ) وأحمر الشفاه فيمكنك تجربة جل  PRO LONGWEAR FLUIDLINE بديل الآي لاينر العادي  والعديد من المستحضرات المميزة .

ماركة مايبيلين Maybelline


تعد ميبيلين أحد أشهر الماركات الموجودة عالمياً فى عالم المكياج ، تحظى بشهرة واسعة ، كما تتميز منتجاتها بالجودة العالية والخالية من الشوائب ، تتنوع منتجاتها من حيث منتجات خاصة بالعيون والبشرة والشعر ، تطلق العديد من المجموعات المميزة مثل مجموعة Fit Me .

ماركة لوريال L’Oreal

احد اشهر وافضل ماركات المكياج فى العالم ، وهى ماركة فرنسية ، تضم شركة لوريال مجموعة من المنتجات المتنوعة الخاصة بالبشرة والشعر والعطور والكثير من المنتجات المميزة ذات الجودة العالية .


ماركة ريفلون Revlon


ماركة ريفلون من الماركات الرائدة فى عالم المكياج ، تضم مجموعات متنوعة من مستحضرات تجميل الخاصة بالعناية الشخصية والبشرة و الشعر والعطور يمكنك الاعتماد عليها ، واختيار أفضل المجموعات التي تنتجها شركة ريفلون .

ماركة ايف سان لوران Yves Saint Laurent


من الماركات التى أثبتت على قدراتها على المنافسة لتصل إلى العالمية ، وتعد أحد أفضل الشركات الرائدة فى عالم المكياج ، تضم مجموعة متميزة من المنتجات المتنوعة المتخصصة بالمجوهرات والأحذية وحقائب اليد والعطور ، يمكنك الانتقاء من بين المجموعات المميزة الخاصة بالجمال .


ماركة أفون Avon 

هي شركة بريطانية ، تضم العديد من منتجات التجميل مثل ظلال العيون والآي لاينر والعديد من مستحضرات تنظيف البشرة ، تتميز منتجات شركة افون بأنها ذات كفاءة وجودة عالية ، وعلى الرغم من جودة منتجاتها الا ان اسعارها فى متناول اليد .


ماركة كفر قيرل Cover Girl

شركة Cover Girl هى شركة أمريكية ، تضم العديد من المنتجات مثل كريمات الأساس وأحمر الشفاه والماسكارا ،  تعتمد الشركة فى عرض منتجاتها على عارضي الأزياء والظهور على أغلفة مجلات النساء ، يمكنك الاعتماد على منتجات Cover Girl .

ماركة اورفليم Oriflame  

شركة Oriflame هي شركة سويدية ، تضم العديد من منتجات العناية بالبشرة والعطور والشعر ومستحضرات التجميل والاكسسوارات ، تتميز بمنتجاتها الآمنة ولطيفة على البشرة ، تنال على اعجاب الكثير من مستخدمي منتجاتها حول العالم ، حيث انها تقدم افضل النتائج لمستخدميها 

ماركة سماش بوكس Smashbox

تضم شركة Smashbox العديد من المنتجات من مستحضرات التجميل مثل احمر الشفاه والاى لاينر وظلال العيون ، ونتيجة لجودة منتجاتها وتميزها حظيت على شعبية كبيرة وانتشارا حول العالم .


الى هنا نكون قد انهينا موضوع مكياج ماركه من افضل ماركات المكياج حول العالم ، والذى يضم مكياج ديور ، مكياج شانيل ، مكياج ماك ، مكياج ايف سان لوران والعديد ، اذا كان هناك ماركات مكياج لم نذكرها بعد يمكنكم اضافتها فى التعليقات لإضافتها للقائمة .

المصادر 
https://www.dior.com
https://www.chanel.com/ar_ME/
https://www.maccosmetics.com/
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-