تعرف على افضل فاونديشن للبشرة الدهنية ( كذلك افضل فاونديشن تغطية عالية " فل كفر" )

ماهو الفاونديشن المناسب للبشرة الدهنية ؟ هناك العديد من أنواع الفاونديشن المستخدمة للبشرة ولكن ليس جميعهم يناسب جميع انواع البشرة نظرا لاختلاف المواد المكونة فى كريم الاساس ، ونظرا لاحتواء البشرة الدهنية على نسبة زائدة من الزيوت لذلك يجب استخدام أنواع فاونديشن للبشرة الدهنية مناسب لها فى التركيبة . هناك أيضا اختلاف فى البشرة الدهنية نفسها فهناك نوع بشرة يناسبها نوع معين وقد لا يناسب الأخرى .
لهذا سوف نقدم مجموعة من أفضل أنواع كريم الاساس للبشرة الدهنية هيا بنا .


بالصور افضل فاونديشن للبشرة الدهنية بناءا على نصائح خبراء المكياج

فاونديشن للبشرة الدهنية


فاونديشن استى لودر Estée Lauder double wedr stay-in-place make up 

فاونديشن للبشرة الدهنية من استى لودر : ما يميز كريم الاساس هذا أنه من أفضل أنواع كريم الاساس المستخدم فى أيام الحر الشديد وايضا مع ايام العمل الشاق ، لما لديه قدرة على منع ظهور الزيوت على البشرة على الرغم من الحرارة العالية والعرق والرطوبة فهو يعتبر الخيار الأفضل فى هذه الجزئية .

فاونديشن بير مينالارز Bare minerals matte foundation spf 15 

فاونديشن للبشرة الدهنية من بير : على الرغم من أن هذا الفاونديشن عبارة عن مسحوق ولكن عند وضعه على الوجه فإنه يصبح ناعماً مثل الكريم ، كما أنه يعمل على تقليل المسام مع كثرة الاستخدام مع عامل حماية من أشعة الشمس بدرجة SPF 15 .

فاونديشن ميك اب فور ايفر Make up for ever mat velvet + mattifying foundation

فاونديشن للبشرة الدهنية من ميك اب فور ايفر : ما يميز كريم الاساس ميك اب فور ايفر أنه يعمل على تغطية البشرة بشكل كامل مما يعطى تغطية للحبوب ، كما يحافظ على الوجه من اللمعان مما يقلل من الزيوت على البشرة كما أنه يبقى طوال اليوم لا حاجه لتجديدة ، فهو مصنف من قبل الخبراء .

كريم اساس كلينيك Clinique Acne soultions liquid make up 

يعمل فاونديشن كلينك بفضل تركيبته السائلة على إخفاء الاحمرار الناتج عن تعرض البشرة للشمس أو بسبب وجود حبوب الوجه .

 كريم اساس تارت امازونيان Tarte Amazonian clay 12-Hour full coverage foundation

فاونديشن تارت امازونيان يعمل على تغطية البشرة بشكل كامل لمدة 12 ساعة ، وبفضل احتوائه على طين امازونيان الذى يعمل على امتصاص الزيوت الزائدة فى البشرة الدهنية ويخفى المسام الواسعة دون تجفيف البشرة .

فاونديشن ماك كوز ماتيكس Mac cosmetics next to nothing powder

يعتبر كريم اساس ماك افضل بودرة مضغوطة يوصى بها خبراء وفنانى المكياج المحترفين للبشرة الدهنية ، عند استخدامه بطريقه صحيحه سوف تحصلين علي بشرة خالية من اللمعان وخالية من العيوب بشكل رائع .

فاونديشن لوراك بورفيكشن Lorac porefection foundation

كريم اساس لوراك يحتوى على العديد من الفيتامينات مثل فيتامين A , فيتامين E مع أوراق الزيتون ومستخلصات البابايا المفيدة بشكل كبير للبشرة مما يترك الجلد بلا مسام اى يقلل من المسام الواسعة في البشرة ويعمل على محاربة التجاعيد مع الاستخدام المستمر له ، لما يحتويه على مواد طبيعية فعاله .

فاونديشن لوريال باريس L'Oréal Paris infallible matte foundation

كريم اساس لوريال باريس يساعدك على الحصول على بشرة خالية من اللمعان نهائيا مع إخفاء لعيوب البشرة بشكل فعال اى تغطية كاملة للبشرة ، كما أنه يدوم حتى 24 ساعة .

فاونديشن كفر جيرل Covergirl outlast all-day stay febulous foundation

كريم اساس كفر جيرل ذات تغطية متوسطة ولكنها تستمر طوال اليوم ، كما أنها مثالية للبشرة الدهنية .

فاونديشن لانكوم Lancome teint idole ultra cushion foundation

يعتبر كريم اساس لانكوم المضغوط مثالى للبشرة الدهنية وعلى الرغم من أنه ليس سائل لكنه فاونديشن تغطية عالية للبشرة مما يساعد على إخفاء اللامعة ، كما أنه يحتوي على عامل حماية من الشمس بدرجة SPF 50 .

فاونديشن ارمانى  Giorgio Armani beauty power fabric long wear high cover foundation SPF 25 

احدث كريم اساس من ارمانى ، يعتبر افضل خيار لمن يبحث عن فاونديشن فل كفر للبشرة الدهنية ، فـهو سهل الاستخدام كما أنه يعمل على إخفاء اللامعة والحد من الزيوت واخفاء عيوب البشرة من تجاعيد وخطوط رفيعة فهو مثالى للبشرة الدهنية.

فاونديشن مايبيلين Maybelline fit me ! Matte+poreless

ما يميز كريم اساس مايبيلين هو أنه فاونديشن للبشرة الدهنية فل كفر ( فاونديشن تغطية عالية ) ، حيث أنه يظهر البشرة بدون عيوب بسبب قدرتة على التغطيه الكاملة للبشرة مع إخفاء اللامعة وإزالة بقع البشرة وايضا هو مثالى للبشرة الدهنية.


الى هنا نكون قد انتهينا من تقديم أفضل فاونديشن للبشرة الدهنية فل كفر من خلال مجموعة متميزة من انواع الفاونديشن التى ينصح بها خبراء وفنانى المكياج المحترفين فى العالم ، إذا كان هناك انواع جيدة يمكنك مشاركتها معنا في التعليقات.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-