افضل فاونديشن للبشرة الجافة بناءا على ارآء فنانى المكياج العالمى

نقدم اليوم مجموعة من أفضل أنواع كريم الاساس للبشرة الجافة والذى يناسبها بسبب طبيعة جفاف البشرة والتى تم اختيارها بعناية فائقة من قبل فنانى التجميل والمكياج فى العالم .

افضل فاونديشن للبشرة الجافة بناءا على ارآء فنانى المكياج العالمى


مجموعة من افضل كريم اساس للبشرة الجافة 


كريم اساس لوريال باريس L'Oréal Paris infallible 24 Hour fresh wear foundation

ما يميز فاونديشن لوريال باريس أنه ذات تغطية متوسطة إلى كاملة يدوم لمدة طويلاً تصل ل 24 ساعة ، كما أن لدية مقاومة للتعرق والماء ، أيضا يتميز بأنه يظهر البشرة وكأنها تبدو طبيعية مع المحافظة على رطوبتها .

كريم اساس ان واى اكس NYX born to glow naturally radiant foundation

يشمل فاونديشن أن واى اكس 45 لونا ، وهو ذات تغطية متوسطة فيظهر البشرة وكأنها مضاءة من الداخل مع ترطيب قوى للبشرة بفضل تركيبته التى تحتوى على زيت بذور الجوجوبا .

كريم اساس شيسيدو Shiseido future solution lx total radiance foundation

يناسب فاونديشن شيسيدو البشرة الجافة تماما فهو رطب للغاية بفضل تركيبته التى تحتوى على الزبدة ، كما أنه قادر على إخفاء العيوب مما يجعل البشرة مشرقة وتبدو وكأنها طبيعية تماما .

كريم اساس ميك اب فور ايفر Make up for ever reboot active revitalizing foundation

على الرغم من أن فاونديشن ميك اب فور ايفر خفيف إلا أنه يعطي البشرة ملمس رائع ومتألق بفضل وجود الجلسرين والمعروف بقدرة على الترطيب وكذلك وجود الجينسنغ الذى يدعم انتاج الكولاجين الطبيعي فى البشرة وعشب الموندو لدعم الحاجز الواقى للبشرة وعلامات التعب فهو مثالى للبشرة الجافة بفضل هذة التركيبة الرائعة والغنية .

كريم اساس نيتروجينا Neutrogena Hydro boost hydrating tint

يعمل فاونديشن نيوتروجينا على ترطيب البشرة بشكل رائع بفضل وجود الجلسرين وكذلك وجود حمض الهيالورونيك والذى يدوم طوال اليوم ، كما أنه خفيف لدرجة أنك تشعر وكأنه غير موجود على البشرة ، ونظراً لأن يحتوى على هذه التركيبة الرائعة فائز بجائزة beauty best .

كريم اساس جورجيو ارمانى Giorgio Armani crema nuda 

يرشح فنان المكياج فنسنت اوكويندو فاونديشن جورجيو ارمانى لأنه مرطب فعال للغاية للبشرة الجافة ، كما أنه يمتزج بالبشرة تماما ولا يستقر بالخطوط ، ذات مجموعة كبيرة من درجات الوان البشرة .

كريم اساس لانكوم Lancome Skin feels good hydrating skin tint

يعتبر فاونديشن لانكوم خيار مثالى للبشرة الجافة الترطيب بفضل احتوائه على بذور المورينجا وحمض الهيالورونيك لتغطية خفيفة تترك البشرة متوهجة بعامل حماية SPF 23
، وبفضل هذه التركيبة الرائعة فائز بجائزة beauty لعام 2019 ، ولكن هذا لا يغنى عن وضع واقى الشمس .

كريم اساس شانيل Chanel Sublimage le tint Ultimate radiance

فاونديشن شانيل ذات تغطية شفافة إلى متوسطة يترك البشرة فائقة الإشراق والرطوبة بفضل مسحوق الماس وماء الفانيليا فهو أيضا خيار مثالى للبشرة الجافة .

كريم اساس منتد Mented Cosmetics Skin by mented 

يتميز فاونديشن منتد بأنه ذات تركيبة خفيفة تعمل بلطف على البشرة لإظهار البشرة بشكل طبيعي لا يحتوى على حبوب او عيوب ، ذات تغطية متوسطة إلى كاملة فهو يعمل على ترطيب البشرة بفضل تركيبته التى تحتوى على زيت بذور الخروع وخلاصة اوراق الصبار وزيت بذور العنب .

كريم اساس استى لودر Estée Lauder futurist hydra rescue moisturising

يحتوى فاونديشن استى لودر على مستخلص بذور الشيا ومستخلص الطحالب وحمض الهيالورونيك التى تعمل جميعها على جعل البشرة تبدو مشرقة وذات ترطيب عالى يدوم حتى 12 ساعة مع عامل حماية SPF 45 فهو خيار مثالى ورائع للبشرة .

كريم اساس ريفلون Revlon Photo Ready Candid Glow Moisture Foundation

فاونديشن ريفلون يعتبر التقاطع المثالى بين الكريمة وخفيف الوزن فهو مرطب رائع بفضل تركيبته التى تحتوى على زيت التين الشوكي الذى يعطى ملمس منعش واشراقة  .

كريم اساس ديور Dior Beauty forever under cover foundation

فاونديشن ديور ذات تغطية كاملة للبشرة الجافة فهو ذات تركيبة خفيفة مائية مما يعطى لمسة طبيعية غير لامعة .

كريم اساس ماك Mac face and body foundation

تقول فرانكى بويد أن فاونديشن ماك هو الأول فى السوق الذى يشبه البشرة بالفعل ، فهو عنصر أساسي فى مجموعة أدوات التجميل لكل فنانين body منذ عقود مما يعطية شهرة وثقة كبيرة بين انواع كريمات الاساس فى السوق ، يمكن تطبيقه على البشرة بواسطة الايدى فهو خفيف للغاية ومع ذلك فهو يثبت نفسه .

يمكنك ايضاً قراءة :

كانت هذه اهم وافضل انواع كريمات الاساس للبشرة الجافة من خلال نصائح خبراء وفنانى المكياج المحترفين والتى تعمل بفاعلية على البشرة ، إذا كان هناك انواع فاونديشن أخرى للبشرة الجافة ذات فعالية فى الاستخدام يمكنكم مشاركتنا بها فى التعليقات بالاسفل كى نشاركها مع الآخرين للاستفادة ، نرجو أن نكون قدمنا إجابة مفيد لكم .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-