افضل 11 سيروم للوجه للبشرة الدهنية 2023

 من خلال هذا الموضوع سنتناول فوائد السيروم للوجه وكذلك أفضل سيروم للبشرة الدهنية وأهم مميزات كل نوع وفوائدة وأسعاره .


افضل 11 سيروم للوجه للبشرة الدهنية 2022

اهم فوائد السيروم للوجه 

1 . يعمل على تأخير علامات الشيخوخة المبكرة لانه يحافظ على نسبة الكولاجين فى البشرة .

2 . يعمل على تقليل الخطوط الدقيقة فى الوجه .

3 . يعمل السيروم على تجديد خلايا البشرة بسبب إحتوائه على الفيتامينات والمعادن  .

4 . يعمل السيروم علي علاج الندوب والعلامات التى تكون على سطح الجلد .

5 . يعمل على ترطيب البشرة بعمق وجعلها ناعمة حيث يحافظ على الرطوبة داخل الجلد .

6 . يعمل السيروم على التخلص من المسامات الواسعة فى البشرة ومعادلة درجة الحموضة للبشرة والتحكم فى إفرازات الدهون .


أقرا أيضاً : أفضل كريم مرطب للبشرة الدهنية بالأسعار 


أفضل سيروم للوجه الدهني 

1 . سيروم لوريال باريس L'Oreal Paris Age Perfect Cell Renewal Golden Serum

يعد مصل إيج بيرفكت سيل رينيوال من لوريال باريس للبشرة الدهنية خفيف الوزن مما يساعد على الامتصاص بشكل جيد وسريع ليترك البشرة ناعمة ومضيئة وذلك بفضل تركيبته التى تحتوي على حمض إل إتش إيه المساعد في تحفيز تجديد خلايا البشرة  ومركب دي إتش سي وهو مضاد قوي للأكسدة للمساعدة في الحماية من الجذور الحرة ، كما يعمل على توازن الدهون فى البشرة وتقليل المسام ولا يسبب إنسداد المسام بفضل تركيبته خفيفة الوزن الغير دهنية .

سعر السيروم حوالي 124 ريال سعودي 



2 . سيروم صنداي رايلي Sunday Riley Good Genes All-in-One Lactic Acid Treatment

سيروم جود جينز من صنداي رايلي يعمل كعلاج متعدد الأغراض، حيث يعمل جود جينز بشكل فعال لمعالجة الضرر الناتج عن أشعة الشمس وعلاج أثار حب الشباب، فهو مزيج قوي من المكونات يعمل على علاج الخطوط الدقيقة للبشرة ، ومحاربة فرط التصبغ والعمل على توحيد لون البشرة ، وعلاج أثار الندبات ، وتعزيز الدورة الدموية حتى تبدو البشرة أكثر نعومة وأصغر سنًا وأكثر حيوية

 يمكن استخدامه يوميًا لإعطاء بشرتك الترطيب والإشراق.

سعر السيروم حوالي 395 ريال سعودي 



3 . سيروم بيتر ثوماس روث Peter Thomas Roth Retinol Fusion PM Night Serum

مصل ريتينول فيوجن بي إم الليلي الذي يعمل على ترطيب بشرة الجلد ليتركها ناعمة ، كما يعمل على تقليل المسام الواسعة فى البشرة الدهنية دون تجريد البشرة من الزيوت أو جفافها ، كما يعمل على شد البشرة ومعادلة والتحكم فى الزيوت بفضل تركيبته .

سعر السيروم حوالي 330 ريال سعودي 


أقرا أيضاً : أفضل غسول مناسب للبشرة الدهنية بالأسعار 


4 . سيروم باولا تشويس Paula's Choice Resist Ultra-Light Antioxidant Serum

سيروم أوميغا بلس المركب الذي يساعد على مقاومة علامات الشيخوخة من باولا تشويس مع الشيا وبذور الكتان وفاكهة الآلام وزيت الزيتون لجعل بشرتك أفضل إشراقة وأكثر نضارة ، كما تساعد أحماض أوميغا الدهنية على تجديد البشرة الباهتة ونضارتها ، كما يعمل على تنعيم البشرة والتقليل من الخطوط الدقيقة والتجاعيد للبشرة بشكل ملحوظ وواضح من خلال الاستخدام المتكرر ، يستخدم السيروم صباحاً ومساءاً يومياً .

سعر السيروم حوالي 260 ريال سعودي 



5 .  سيروم  No7 Protect & Perfect Intense Advanced Serum

يجعل سيروم بوتس No7 بروتكت آند بيرفيكت إنتنس البشرة تبدو أصغر سناً بفضل تركيبته المضاد للأكسدة الحاصلة على براءة اختراع فهو يساعد على حماية البشرة من علامات الشيخوخة المبكرة مما يساعد على جعل البشرة تبدو أصغر سناً لوقت أطول والذي يظهر بعد إستخدام مستمر لمدة أسبوعين ، وبعد شهر من الإستخدام المتكرر ستلاحظين أن الخطوط الدقيقة والتجاعيد فى البشرة بدأت أن تقل بشكل واضح وملحوظ ، ولكن يجب عليكِ الاستمرار فى إستخدام السيروم بشكل يومي حتى تحصلين على نتائج مبهرة .

سعر السيروم حوالي 230 ريال سعودي 



6 . سيروم جلوسيير Glossier Super Pure

يعمل سيروم سوبر بيور بفضل مركب النياسيناميد المثالي بنسبة 5% الذي يعمل على موازنة البشرة في حوالي أربعة أسابيع فقط دون أن يسبب تهيج للبشرة ، كما يعمل على تقليل المسام الواسعة فى البشرة دون أن يتسبب فى تجريد البشرة وتجفيفها ، يعمل على إزالة أثار الندوب وعلاج البثور مع الاستخدام المتكرر ، تركيبة جل مائي خفيفة الوزن وخالية من الزيوت تتغلغل بسرعة وعمق فى المسام لتنعيم البشرة وترطيبها بشكل فعال .

سعر السيروم حوالي 170 ريال سعودي 



7 .  سيروم ايتس سكين It's Skin Power 10 Formula VB Effector Cera Guard

يعتبر سيروم باور 10 فورميلا بي في ايفيكتور سيروم خفيف على البشرة يدخل للأعماق ويوازن إنتاج الزيوت فى البشرة الدهنية ويتحكم فيها ، كما يساعد على تقليل الرؤوس السوداء وكذلك عيوب البشرة ، كما يعمل على ترطيب البشرة بسبب حفظ الرطوبة داخل الجلد وشد البشرة وتنقيها وتنظيف البشرة بعمق ، كما أنه غني بفيتامين B6 الذي يعمل على نعومة البشرة .

سعر السيروم حوالي 105 ريال سعودي 


أقرا أيضاً : بالأسعارافضل تونر للبشرة الدهنية 


8 .  سيروم الوجه فنتي سكين Fenty Skin Fat Water Pore-Refining Toner Serum

يعمل سيروم الوجه من فينتي للبشرة الدهنية على تقليل ظهور المسام الواسعة على سطح الجلد ويتحكم فى كمية إنتاج الزيوت للبشرة ومعادلتها دون التسبب فى تجريد البشرة وجفافها كما يعمل على توحيد لون البشرة وتقليل ظهور البقع الداكنة ، يعمل على تنقية المسام على الفور ويتحكم فى اللمعان للبشرة الدهنية ، المكونات الرئيسية : نياسيناميد وفيتامين ج وبندق الساحرة .

يستعمل مرة واحدة أو مرتين يومياً 

سعر السيروم حوالي 300 ريال سعودي 



9 . سيروم الوجه بالنياسيناميد من ذا اورديناري

يعمل نياسيناميد (فيتامين B3) على الحد من ظهور عيوب البشرة ، يعمل على التحكم فى زيوت البشرة والحد منها والعمل على إشراقة البشرة ونضارتها والحد من المسامك الواسعة على سطح الجلد .

موانع الاستعمال : إذا تم استخدام فيتامين سي الموضعي (حمض ال-اسكوربيك و/ أو حمض ال-اسكوربيك الاثيلي) كجزء من العناية بالبشرة، فيجب استخدامه في أوقات متناوبة مع هذه الصيغة (يفضل فيتامين سي في المساء وهذه التركيبة في الصباح). بخلاف ذلك، يمكن أن يؤثر النياسيناميد على فعالية فيتامين سي.

سعر السيروم حوالي 48 ريال سعودي 



10 . سيروم الوجه المعزز بفيتامين سي من غارنييه 

يعمل سيروم الوجه من غارنييه للبشرة الدهنية وهو أيضاً مناسب لجميع أنواع البشرة على تفتيح البشرة وتوحيد اللون والتقليل من ظهور البقع الداكنة على البشرة ، ذات تركيبة خفيفة على البشرة ، كما يعمل سيروم فيتامين سي على تعزيز الفيتامين في البشرة وإشراقة البشرة ونضارتها وإزالة البقع بشكل كامل مع الاستخدام المتكرر ، كما يعمل على تقليل البقع الداكنة وعلامات حب الشباب ويمنح البشرة إشراقة وتوهج فورى .

سعر السيروم حوالي 59 ريال سعودي 


11 . سيروم حمض الهيالورونيك المرطب من فيتشي

يعتبر سيرم فيتشى من افضل أنواع السيروم للوجه موصب به من قبل أطباء الجلدية حول العالم حيث يعمل على تعزيز الترطيب للبشرة ويوحد لون البشرة والتقليل من علامات الخطوط الدقيقة وعلامات التجاعيد المبكرة ويحافظ على البشرة وإشراقها ورونقها وتوحيد لون البشرة وإزالة البقع الداكنة على البشرة .

سعر السيروم حوالي 250 ريال سعودي 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-