افضل غسول وجه للبشرة الدهنية 2023 واسعارها

بشرتك تحتاج غسول وجه مناسب ؟ فما هو الغسول المناسب للبشرة الدهنية ؟ تبحثين عن غسول وجه للبشرة الدهنية وحب الشباب ؟ تعرفي على افضل غسول للبشرة الدهنية والرؤوس السوداء والمسام الواسعة .

لقد قمنا بتجميع افضل غسول للبشرة الدهنية يمكنك التعرف عليها والاعتماد على نوع مناسب لبشرتك من هذه القائمة .


افضل غسول وجه للبشرة الدهنية 2022 واسعارها


افضل غسول للبشرة الدهنية والرؤوس السوداء 


1. غسول فريش Fresh Soy Face Cleanser

يحتوي منظف الوجه فريش بالصويا على مكونات رائعة بما في ذلك بروتينات الصويا الغنية بالأحماض الأمينية ، والتي تساعد على تحسين مرونة الجلد. كما أنه يحتوي على الخيار وماء الورد ، وكلاهما معروف بخصائصهما المهدئة للبشرة ، أخيرًا ، يحتوي الغسول على زيت بذور لسان الثور الذي يساعد على تغذية البشرة وتنعيمها.

إنه منظف لطيف للغاية للوجه والعينين ، وحتى مع مكون ماء الورد ، فإنه لا يسبب تهيجًا للعيون على الإطلاق. ينظف البشرة ويفتح المسام ويزيل الأوساخ دون تجريد حاجز الرطوبة.

سعر الغسول 212  ريال سعودي



2. غسول سيرافي CeraVe Foaming Facial Cleanser

لدى CeraVe بعض منتجات العناية بالبشرة الأكثر وضوحًا وغير المعقدة في السوق اليوم. كما إنها موثوقة وبأسعار معقولة وتقوم بعملها بشكل مثالي دون التعقيد الذي تدور حوله العديد من ماركات العناية بالبشرة .

هو منظف رغوي لطيف وغير مهيج وهو غسول مناسب للبشرة الدهنية يبدأ كجيل شفاف ومن ثم يتحول إلى رغوة عندما يتلامس مع الماء ، ينظف بشرتك ويساعد على إزالة الزيوت الزائدة دون تجريد البشرة من زيوتها الأساسية .

يساعد السيراميد على إصلاح حاجز الجلد الطبيعي الذي يتلف كثيرًا. يحتوي أيضًا على حمض الهيالورونيك الذي يساعد بشرتك على معرفة كمية الزيت التي يجب إنتاجها وكذلك يساعدها في الحصول على رطوبة كافية ، أيضًا خالي من العطور وهو أمر ضروري لمن لديهم بشرة حساسة .

سعر الغسول 106  ريال سعودي



3. غسول اوسكيا Oskia Renaissance Cleansing Gel

يعتقد الكثيرون أن غسولات البشرة التي تحتوي على الزيت لا تعمل مع البشرة الدهنية .

هذا أبعد ما يكون عن الحقيقة وجل Oskia Renaissance Cleansing Gel دليل على ذلك ، يتميز غسول الوجه بقوامه الفريد من الجل إلى الزيت يعمل بشكل رائع على جميع أنواع البشرة ، بما في ذلك البشرة الدهنية والحساسة ، يبدأ الغسول على شكل بلسم وردي اللون يتحول عند مزجه مع الماء إلى قوام كريم .

يعمل على إزالة المكياج والأوساخ وأي شوائب أخرى بدون تهيج البشرة ، كا يعمل على تقشير البشرة بلطف دون استخدام أي أحماض ، كما أنه يضيء البشرة الباهتة ويساعد في الحفاظ على مستوى الأس الهيدروجيني الطبيعي للبشرة.

سعر الغسول 343  ريال سعودي



4. غسول نيوتروجينا Neutrogena Hydro Boost Water Gel Cleanser

غسول جل مائي هيدرو بوست من نيوتروجينا وهو مشبع بحمض الهيالورونيك الذي يحبس الرطوبة والترطيب في بشرتك لضمان عدم جفاف بشرتك خلال اليوم ، يعد الجلسرين مكونًا رئيسيًا آخر في هذا المنظف فهو يحسن الحاجز الطبيعي للبشرة ويجعل البشرة أكثر نعومة .

هذا الغسول له تأثير ساحر فهو يزيل كل المكياج والأوساخ وهو مضاد للحساسية ، لذلك لن يسد مسامك ، غسول الوجه ​​جل مائي نيوتروجينا Hydro Boost Water Gel Cleanser خفيف الوزن وغير لزج على الجلد ، يحتوي على بعض العطور ولكن بكمية صغيرة جدًا لا تسبب حساسية للبشرة ، غسول ​​جل مائي هيدرو بوست من نيوتروجينا سوف يترك بشرتك نظيفة بعمق مع شعورها بالنعومة ، كما انه يساعد على تخفيف الاحمرار إذا كنت تعاني من الاحمرار .

سعر الغسول 69  ريال سعودي



5. غسول لاروش بوساي La Roche Posay Effaclar Purifying Cleansing Gel

صُمم جل لاروش بوزيه خصيصًا للبشرة الدهنية والمعرضة للشوائب ومناسب للبشرة شديدة الحساسية أو المعرضة للحساسية .

تم اختباره من قبل أطباء الجلدية للتأكد من أنه حتى أولئك الذين يعانون من البشرة الأكثر حساسية لا يتفاعلون معه ، أوصى به أكثر من 90.000 طبيب من أطباء أمراض الجلدية حول العالم ، لذلك يمكنك الوثوق به .

يتكون من Zinc Pidolate ، وهو يساعد على تنظيف البشرة وإزالة الدهون الزائدة دون التأثير على الحاجز الطبيعي للبشرة. كما أنه يحتوي على حمض ليبو هيدروكسي وهو شكل ألطف من حمض الساليسيليك

له خصائص تقشير وكذلك يساعد الجلد على إزالة خلايا الجلد الميتة ومنحها ملمسًا أكثر نعومة ، يتحكم الغسول في الزيت ، ويقلل من حب الشباب ، ويحسن ملمس البشرة ، كما انه أيضًا خالي من الزيوت والصابون والبارابين والكحول .

سعر الغسول 95  ريال سعودي


أقرا أيضاً : تعرفي على أفضل تونر للبشرة الدهنية 


6. غسول كوزريكس Cosrx Low pH Good Morning Gel Cleanser

هو غسول رائع ينظف البشرة دون تداخل الزيوت الأساسية التي يحتاجها الجلد ، إنه غسول لطيف ولطيف يحتوي على قيمة منخفضة لدرجة الحموضة وهو معروف بالمساعدة في إزالة الزيوت الزائدة في البشرة الدهنية ، تم تركيبه باستخدام BHA الذي يساعد على إزالة الأوساخ والشوائب ، المكون الرئيسي الآخر هو زيت شجرة الشاي الذي يساعد على تهدئة البشرة المتهيجة .

خالي من القسوة ، وخالي من البارابين ، وبدون أي عطر اصطناعي. له رائحة طبيعية من زيت شجرة الشاي ، إذا كنت تعانين من حب الشباب أو البثور أو بشرة غير موحدة اللون ، فستحبين هذا الغسول سوف يحول بشرتك إلى بشرة أكثر نعومة ولون بشرة أكثر تناسقًا .

سعر الغسول 85  ريال سعودي



7. غسول تاتا هاربر Clarifying Cleanser by Tata Harper

غسول الوجه المفضل لدي فهو غسول وجه طبيعي فى شكل منتجات ، لا تنظف غسولات تاتا هاربر البشرة فحسب ، بل تعالج أيضًا مشكلة الجلد الفعلية .

عبارة عن منظف جل رغوي مصمم خصيصًا للبشرة الدهنية والمعرضة للشوائب ، ينظف البشرة بعمق من خلال استهداف الشوائب لمنح بشرتك تنظيفًا عميقًا ، إنه يترك البشرة بلمسة نهائية جميلة غير لامعة  دون أن تترك بشرتك جافة أو مجردة من الزيوت .

بعض المكونات الأساسية في هذه التركيبة هي إنزيمات التين الشوكي التي توفر تقشيرًا لطيفًا دون تهيج أو جفاف مفرط ، يساعد الكلوريلا على تغذية البشرة لتهدئة الاحمرار وتهدئة التهيج .

سعر الغسول 775  ريال سعودي


أقرا أيضاً : أفضل سيروم للبشرة الدهنية بالأسعار 


8. غسول سيتافيل Cetaphil Facial Cleanser for Normal to Oily Skin

غسول الوجه من سيتافيل تم اختباره من قبل أطباء الجلدية للبشرة الحساسة ، وثبت سريريًا أنه مضاد للحساسية ، كما أنه لن يسد بشرتك أو يسبب تهيجًا.

كما يمكنك استخدام هذا الغسول لعلاج البشرة المعرضة لحب الشباب وهو آمن للاستخدام كل يوم بسبب تركيبته اللطيفة. كما انه يزيل بسهولة جميع المكياج والأوساخ التي تراكمت على مدار اليوم

سعر الغسول 115  ريال سعودي



9. غسول غرنييه Garnier SkinActive Micellar Foaming Face Wash, For Oily Skin

تعتبر مياه الميسيلار من أفضل الطرق لتنظيف البشرة المعرضة لحب الشباب وكذلك البشرة المعرضة للزيوت ، يبدو وكأنه ماء عادي ، لكنه غني بالمكونات وفوائد العناية بالبشرة لبشرتك .

يعد غسول الوجه الرغوي من Garnier  آمنًا للاستخدام في الصباح والمساء بفضل تركيبته اللطيفة ، في الصباح ضعي بعضًا من المنتج ببساطة على وسادة قطنية من الصوف وامسحيها برفق على بشرتك ، وفي المساء ، يمكنك تكرار نفس العملية ، أو إذا كان لديك مكياج عنيد يمكنك استخدامه كمنظف عادي يوضع على بشرة مبللة ويدلك على وجهك ثم يشطف .

هذا الغسول لطيف للغاية ويمكن استخدامه على عينيك دون التسبب في تهيجها. سوف يترك لك بشرة ناعمة ونظيفة وخالية من الزيوت وخالية من العطور والبارابين .

سعر الغسول 171  ريال سعودي 



10. غسول يوث تو ذا بيبول كالي Youth To The People Kale + Green Tea Superfood Face Cleanser

مثالي لمن لديهم بشرة مختلطة وحساسة ، هذا الغسول يتركها تشعر بمزيد من الترطيب دون الشعور بالدهون ، يمنح غسول الوجه هذا البشرة تطهيرها النهائي.

يحتوي على مكونات رائعة  بمضادات الأكسدة يتكون من اللفت والشاي الأخضر والسبانخ ، كما يحتوي هذا الغسول على ملمس شبيه بالهلام يساعد على منع التراكم في مسامك مع ضمان توازن صحي في درجة الحموضة في نفس الوقت .

يحتوي اللفت على نسبة عالية من الفيتامينات C و E و k مما يمنح بشرتك الكثير من الفوائد. يمنح السبانخ بشرتك رطوبة ويساعد في تبريدها. أخيرًا ، الشاي الأخضر له خصائص مضادة للالتهابات ، وهو مثالي لمن يعانون من الشوائب والبشرة المعرضة لحب الشباب

سعر الغسول 240 ريال سعودي 


أسئلة شائعة 

ما هو غسول الوجه المناسب للبشرة الدهنية؟

من خلال القائمة السابقة والتى تم من خلالها افضل غسول وجه للبشرة الدهنية 


ما هو افضل غسول للبشرة الدهنية الحساسة؟

  • غسول يوث تو ذا بيبول كالي
  • غسول سيتافيل 
  • غسول تاتا هاربر


ما هي افضل انواع الغسول للوجه؟

هناك العديد من غسول الوجه المناسب لكل نوع بشرة ، فإذا كانت بشرتك دهنية يمكنك إختيار نوع من القائمة السابقة أما إن كانت بشرتك مختلطة فيمكنك الذهاب إلى افضل غسول وجه للبشرة المختلطة أو افضل غسول وجه للبشرة الجافة .


هل يمكن استخدام غسول البشره الجافه للبشره الدهنيه؟

 الاجابة لا

لا يمكن استخدام غسول البشرة الجافة للبشرة الدهنية حيث إن لكل نوع من أنواع الغسول بتركيبته المخصصة يناسب نوع من أنواع البشرة ولكن هناك أنواع مخصصة تناسب كل أنواع البشرة وسنذكرها لاحقاً


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-