أفضل كريم اساس للبشرة الدهنية واسعارها

 تعرفى على افضل كريم اساس للبشرة الدهنية واسعارها واهم مميزات كل نوع من أنواع الفاونديشن من خلال رأى المستخدمين ، يعتبر الفاونديشن خطوة أولى من خطوات وضع المكياج والتى تحتاج إلى دقة وعناية فى الإختيار سواء في إختيار اللون المناسب لبشرتِك أو إختيار النوع المناسب لنوع بشرتك سواء دهنية أو مختلطة أو جافة حتى لا تسبب تفاقم المشاكل الموجودة بالبشرة فى حال تم إستخدام نوع غير مناسب .


أفضل كريم اساس للبشرة الدهنية واسعارها



أفضل كريم اساس للبشرة الدهنية بالصور 

1 . كريم أساس كلينيك سوبر بلانسيد للبشرة الدهنية 

كريم أساس كلينيك سوبر بلانسيد للبشرة الدهنية


يعد فاونديشن كلينك أحد افضل كريم اساس للبشرة الدهنية بفضل تركيبته المصممة خصيصاً للبشرة الدهنية حيث يوازن البشرة ويتحكم في الزيوت الزائدة الخاصة بالبشرة ، كما أنه يوفر الرطوبة اللازمة للبشرة ويمتص الزيت الزائد عند الحاجة وحيثما اقتضى الأمر مع تغطية قابلة للتعديل تكون حريرية عند الاستخدام ، يتميز بتركيبة خالية من الزيوت توفر لمسة نهائية طبيعية للبشرة .

تم اختباره ضد الحساسية فإنة لا يسبب تهيج للبشرة ولكن يجب عليكِ عمل إختبار حساسية قبل الإعتماد عليه وتطبيقه بصور دائمة خلف الأذن للتأكد من سلامة الإستخدام ، كما أنه خالٍ من العطور بنسبة 100% .

سعر كريم أساس كلينك للبشرة الدهنية فى السعودية حوالي 150 ريال سعودي 

سعر كريم أساس كلينك للبشرة الدهنية فى مصر حوالي 1350 ج.م



2 . كريم اساس ان واي اكس بروفيشنال ميك اب للبشرة الدهنية ( كريم اساس فل كفر ) 

كريم اساس ان واي اكس بروفيشنال ميك اب للبشرة الدهنية ( كريم اساس فل كفر )


يتميز كريم الأساس كانت ستوب وونت ستوب الجديد ذو التغطية الكاملة من ان واي اكس بروفيشنال ميك أب بثباته على البشرة لفترات طويلة ، كما وبأنه يتميز بمقاومته للماء، كما يأتي كريم أساس ان واى إكس بمجموعة واسعة من درجات الألوان الجذابة والمختلفة والتى تناسب العديد من ألوان البشرة المختلفة فى 45 لون مختلفة .

تنساب درجات الألوان الكريمية السائلة على البشرة بسلاسة مما يوفر تغطية غير لامعة ثابتة تدوم حتى 24 ساعة ، كما يعمل فاونديشن ان واي اكس أيضًا على التحكم في لمعان البشرة والتحكم فى الزيوت الزائدة وترطيبها على مدار اليوم .

مستحضرات تجميل لم تُختبر على الحيوانات ، كما أن جميع منتجات التجميل لديهم مصدقة ومعترف بها من قبل بيتا كعلامة تجارية لم تتم الإساءة إلى الحيوانات من أجل تصنيعها. 

سعر كريم ان واى اكس للبشرة الدهنية فى السعودية حوالي 66 ريال سعودي 

سعر كريم ان واى اكس للبشرة الدهنية فى مصر يتراوح من 400 إلى 846 ج.م



3 . كريم اساس فيت مي مات اند بورليس من مايبيلين نيويورك

كريم اساس فيت مي مات اند بورليس من مايبيلين نيويورك


فاونديشن فيت مي يعد أحد أشهر وأفضل كريم اساس للبشرة الدهينة ، كما أنه متوفر بـ 16 لون مختلف مناسب لجميع ألوان البشرة المختلفة ، يعمل كريم اساس فيت مي على إمتصاص اللمعان والزيوت الزائدة من البشرة الدهنية .

عبارة عن كريم سائل خفيف الوزن يخفي المسام بشكل واضح لجعل بشرتك مميزة وإطلالة رائعة ، كما أنه يوفر تغطية متوسطة لونًا غير لامع ناعمًا وطبيعيًا يغطي العيوب الموجودة بالبشرة ، يبقى ثابتًا لمدة 12 ساعة متواصلة . 

سعر كريم اساس فيت مي للبشرة الدهنية فى السعودية حوالي 56 ريال سعودي 

سعر كريم اساس فيت مي للبشرة الدهنية فى مصر حوالي 160 ج.م



4 . كريم اساس كلرستاي للبشرة الدهنية من ريفلون

كريم اساس كلرستاي للبشرة الدهنية من ريفلون


كريم اساس ريفلون كلر ستاي مناسب جداً للبشرة الدهنية ذات تركيبة خالية من الزيوت تعمل على تغطية البشرة دون لمعان مع تحكم فى الزيوت الزائدة للبشرة ، كما أنه خالي من العطور ولا يسبب تهيج للبشرة ، يأتى كريم اساس ريفلون للبشرة الدهنية مع عامل حماية من أشعة الشمس SPF 15 .

يسمح تصميم الزجاجة الأملس بالتطبيق السهل بفرشاة مكياج أو إسفنجة مزج أو أطراف أصابعك ليبدوا بمظهر رائع خالى من العيوب ، كما يأتى فى العديد من درجات الألوان المختلفة التى تناسب جميع ألوان البشرة .

سعر كريم اساس ريفلون للبشرة الدهنية فى السعودية حوالي 120 ريال سعودي 

سعر كريم اساس ريفلون للبشرة الدهنية فى مصر حوالي 590 ج.م



5 . كريم أساس اتش دي من كاتريس

كريم أساس اتش دي من كاتريس


واحد من افضل كريم اساس للبشرة الدهنية هو فاونديشن كاتريس الذي يعمل على تجديد البشرة للحصول علي بشرة ناعمة بلمسة نهائية عالية النقاء ، يتم تطبيق التركيبة السائلة فائقة الخفة بواسطة أداة التطبيق الصغيرة ، يوفر كريم اساس كاتريس تغطية عالية وتدوم حتى 24 ساعة .

سعر كريم اساس اتش دى من كاتريس للبشرة الدهنية في السعودية حوالي 44 ريال سعودي 

سعر كريم اساس اتش دى من كاتريس للبشرة الدهنية في مصر حوالي 230 ج.م



6 . كريم أساس سائل من بيكسي كوزمتيكس

كريم اساس بيكسي كوزمتيكس عبار عن كريم أساس سائل حريري غني بالمعادن مع حماية واسعة من أشعة الشمس SPF 15 .

ينساب هذا الكريم ويثبت لمسة نهائية ناعمة من البودرة ، كما يعمل على تحسين البشرة وحمايتها من الأضرار المستقبلية ، رائع للبشرة  ومناسب لجميع أنواع البشرة ويوفر تغطية متوسطة إلى كاملة.

سعر كريم اساس بيكسي كوزمتيكس للبشرة الدهنية في السعودية حوالي 80 ريال سعودي 



7 . كريم أساس فينتي بيوتي برو فيلتور سوفت مات لونغوير

كريم أساس فينتي بيوتي برو فيلتور سوفت مات لونغوير


كريم أساس ناعم مطفأ اللمعة يدوم طويلاً مع تغطية متوسطة إلى كاملة ، ذات تركيبة غير لامعة ، يتميز بأنه خالي من البارابين والفثالات منتج نباتى لم يتم إختباره على الحيوانات ، كريم الأساس من فينتى بيوتي يدوم طويلاً والذي يعطي البشرة ملمساً ناعماً وناشرًا بالمسام .

سعر كريم أساس فينتي بيوتي برو فيلتور سوفت مات فى السعودية حوالي 160 ريال سعودي 

سعر كريم أساس فينتي بيوتي برو فيلتور سوفت مات فى مصر 1260 ج.م



8 . كريم اساس ستوديو فيكس من ماك

كريم اساس ستوديو فيكس من ماك


كريم أساس ماك ستوديو فيكس السائل بمعامل حماية من أشعة الشمس SPF15 يتميز بأنه يظل ثابتًا طوال اليوم ، يمكنكِ مزجه بسهولة وتوزيعه بشكل متساوي ، هذا بالإضافة إلى أنه يساعد على التحكم بلمعان البشرة والتحكم بالزيوت التى تفرزها البشرة الدهنية ، كما أنه يقلل من ظهر المسامات الواسعة للبشرة ، أيضاً يقاوم كريم اساس ماك للبشرة الدهنية التكتل ومقاوم للتشقق . 

سعر كريم اساس ستوديو فيكس من ماك للبشرة الدهنية فى السعودية حوالي 196 ريال سعودي 

سعر كريم اساس ستوديو فيكس من ماك للبشرة الدهنية فى مصر حوالي 920 ج.م 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-