اسعار غسولات نيتروجينا للوجه واهم مميزاتها

 تتميز نيتروجينا بأنها من أبرز العلامات التجارية في مجال التجميل والعناية بالبشرة، ودائمًا ما تسعى نيتروجينا إلى تقديم منتجات بجودة عالية لحل جميع مشاكل الجلد ولجميع أنواع البشرة، وفي هذا المقال سوف نخصص كلامنا عن المنتج الأفضل والأكثر مبيعًا من جميع منتجات نيتروجينا وهو غسولات نيتروجينا للوجه، تابعِ معنا للنهاية.  


اسعار غسولات نيتروجينا للوجه واهم مميزاتها واسعارها



غسولات نيتروجينا للوجه 

تعتبر غسولات نيتروجينا من الغسولات الفعالة والطبية فهي ليست مجرد غسول وجه حيث شارك الكثير من خبراء الجلدية والتجميل حول العالم في إنتاجها للحصول على أعلى جودة ممكنة. 

وفيما يلي قائمة بأهم أنواع غسولات نيتروجينا وفوائدها ومكوناتها وأسعارها لكي تختارين المناسب لكِ بسهولة:  

 

Neutrogena Soothing Clear Calming Mousse Facial Cleanser

عبارة عن غسول رغوي، ينظف ويلطف البشرة المجهدة والمعرضة لحبوب الشباب. غني بالكركم الذي يتميز بخصائصه المضادة للأكسدة والمهدئة للبشرة. مناسب للبشرة الجافة والمختلطة والحساسة. يمنح البشرة ملمس ناعم ومظهر صحي. خالي من السلفات والبارابين والزيوت. 

سعره في السعودية حوالي 160 ريال. 




Neutrogena Hydro Boost Daily Gel Cream Exfoliating Cleanser

غسول نيتروجينا الأزرق هذا عبارة عن غسول جل كريم مقشر ويتميز بخفة وزنه على البشرة مما يجعله مثالي للبشرة الحساسة، يقشر البشرة بلطف ويزيد من ترطيبها ويترك إحساس بالإنتعاش بالإضافة إلى أنه يزيل الأوساخ والزيوت والجلد الجاف بشكل فعال، يحتوي على حمض الهيالورونيك هو مرطب عميق للجلد. مناسب للبشرة الجافة والبشرة المختلطة المائلة للجفاف. يمكن استخدامه يوميًا، خالي من الزيوت والبارابين والصابون. 

سعره في السعودية حوالي 112 ريال. 




Neutrogena Hydro Boost Hydrating Cleansing Gel

عبارة عن غسول جل، قوامه أخف من باقي أنواع غسولات نيتروجينا، ينظف ويرطب البشرة بعمق، له رغوة ناعمة تزيل الشوائب والمكياج، غني بحمض الهيالورونيك الذي يرطب البشرة ويحبس الرطوبة داخل الجلد، خالي من الزيوت والبارابين والصابون، مناسب للبشرة الجافة.
سعره في السعودية حوالي 165 ريال. 




Neutrogena Hydro Boost Gentle Cleansing & Hydrating Face Lotion 

عبارة عن غسول كريمي على هيئة لوشن، ثبت سريريًا أنه ينظف الوجه ويزيد من مستوى ترطيب البشرة ويحافظ عليها، مصمم للبشرة الحساسة، خالي من الزيوت والبارابين والعطور، يمكن استخدامه على بشرة جافة أو رطبة، ويمكن استخدامه كبديل للمكياج. 

سعره في السعودية حوالي 110 ريال. 




Neutrogena Hydro Boost Hydrating Cleansing Gel

يتميز هذا الغسول بأنه أحدث إصدار في غسولات نيتروجينا، قوامه جل خفيف خالي من العطور، مدعم بتقنية مدعم بتقنية BarrierCare® وهي تقنية لتنظيف البشرة بفعالية وعمق، غني بحمض الهيالورونيك المرطب، خالي من الصابون والبارابين والزيوت والأصباغ والفثالات والكحول. 

سعره في السعودية حوالي 60 ريال. 




Neutrogena Ultra Gentle Daily Cleanser Foam 

هو غسول رغوي، ويتميز هذا الغسول بأنه ألطف غسول على البشرة الحساسة مقارنة بباقي غسولات نيتروجينا، ومدعوم ب 16 دراسة إكلينيكية تثبت ذلك. ينظف البشرة بفاعلية ولطف دون أن يؤثر على حاجز الرطوبة الطبيعي للبشرة، مناسب لجميع أنواع البشرة خاصًة المعرضة لحب الشباب والأكزيما والوردية، خالي من البارابين والفثالات والكبريتات ومسببات الحساسية والزيوت المهيجة. مصمم للبشرة الدهنية والمختلطة. 

سعره في السعودية حوالي 80 ريال. 




Neutrogena Ultra Gentle Daily Creamy Cleanser  

يتميز هذا الغسول بنفس مميزات النوع السابق، ولكن قوامه كريمي ليناسب البشرة الجافة أو البشرة المختلطة المائلة للجفاف.
سعره في السعودية حوالي 65 ريال. 




Neutrogena Ultra Gentle Daily Cleanser with Pro-Vitamin B5

عبارة عن غسول غني بتركيبة لطيفة مصممة خصيصًا للبشرة التي تعاني من حبوب الشبابا والأكزيما والحساسية الشديدة، غني بفيتامين ب 5 المغذي. ينظف البشرة من الزيوت الزائدة والبكنيريا والمكياج والشوائب بفاعلية دون أن يسد المسام، خالي من البارابين والصبغة والزيوت العطرية والعطور، لا يجفف الجلد، ويمكن استخدامه مع علاجات حبوب الشباب الموضعية التي تحتوي على Benzoyl Peroxide أو Salicylic Acid لتقليل جفاف وحساسية الجلد.

سعره في السعودية حوالي 60 ريال. 




Neutrogena Clear Pore Facial Cleanser/Face Mask

عبارة عن غسول 2 في 1 حيث يمكن استخدامه كغسول يومي للبشرة أو كقناع للوجه مرة أو مرتين في الأسبوع، يتميز هذا الغسول عن باقي أنواع غسولات نيتروجينا باحتوائه على 3.5% بنزويل بيروكسيد وهو أهم مكون يُستخدم لعلاج حبوب الشباب وقتل البكتيريا المسببة لها، وأيضًا يُستخدم للبشرة الدهنية التي تعاني من زيوت زائدة ومسام واسعة. يترك البشرة تشعر بالتبريد والانتعاش وأيضًا يتركها ناعمة. 

سعره في السعودية حوالي 145 ريال. 




Neutrogena Clear Pore Oil Eliminating Astringent

عبارة عن غسول علاجي لحبوب الشباب وأيضًا يمنع ظهور البثور والرؤوس السوداء، يمكن استخدامه أكثر من مرة في اليوم لأنه لطيف على البشرة ولا يسبب جفافها، تتميز تركيبته عن باقي غسولات نيتروجينا باحتوائها على بندق الساحرة Witch Hazel وهو مكون طبيعي مشهور بخصائصه المهدئة للبشرة، ويحتوي أيضًا على حمض الساليسيليك المميز في محاربة حبوب الشباب وتقشير البشرة وتوحيد لونها والقضاء على الزيوت الزائدة والتحكم بها.

سعره في السعودية حوالي 65 ريال. 




Neutrogena Men Invigorating Face Wash

هو غسول مصمم للرجال، يتميز بقوام جل رغوي، خالي من الزيوت ويزيل الزيوت الزائدة والأوساخ من البشرة، يعطي إحساس بالتبريد والإنتعاش ولا يسبب جفاف الجلد. 

سعره في السعودية حوالي 240 ريال. 




Liquid Neutrogena Fragrance-Free Gentle Facial Cleanser

هو غسول سائل غني بالجلسرين المرطب ولا يحتوي على مكونات منظفة قاسية على البشرة، يزيل الزيوت والأوساخ والبكتيريا دون ترك أي بقايا تسد المسام، خالي من الزيوت والعطور، ومناسب للبشرة الحساسة. 

سعره في السعودية حوالي 85 ريال. 




Neutrogena Naturals Fresh Cleansing + Makeup Remover

عبارة عن منظف ومزيل مكياج في نفس الوقت، غني بالكثير من المغذيات الحيوية والمكونات المشتقة طبيعيًا بنسبة 86%. يحتوي على بذور تارا البيروفية وهي عنصر غذائي ثبت سريريًا أنه ينعم البشرة ويساعد على تقوية حاجز الرطوبة الطبيعي لها. لطيف على العينين وأيضًا على البشرة الحساسة. خالي من الكبريتات الكيماوية القاسية والبارابين والفازلين والأصباغ والفتالات.

سعره في السعودية حوالي 140 ريال. 



Neutrogena® Naturals Purifying Facial Cleanser

يتميز هذا الغسول بنفس مواصفات النوع السابق ولكنه لا يعتبر مزيل للمكياج وستحتاجين لاستخدام مزيل مكياج معه. 

سعره في السعودية حوالي 100 ريال. 



Neutrogena Fresh Foaming Facial Cleanser & Makeup Remover

عبارة عن غسول رغوي ومزيل للمكياج في نفس الوقت، فعال أيضًا في إزالة مكياج العيون المقاوم للماء، خالي من الصابون والزيوت التي تسبب حساسية العيون لا يترك أي بقايا تسد المسام، ويترك احساس بالبرودة والانتعاش.

سعره في السعودية حوالي 70 ريال. 



Neutrogena Oil-Free Pink Grapefruit Pore Cleansing Acne Wash

غسول نيتروجينا الوردي هذا يتميز باحتوائه على مكونات طبيعية ونشطة لعلاج حبوب الشباب والرؤوس السوداء، وأيضًا مضاد للأكسدة ويعطي نضارة عالية للبشرة لأنه يتكون من الجرين فروت وفيتامين سي وحمض الساليسيليك المشتق بشكل طبيعي، كما أنه مصمم بتقنية Micro-Clear وهي تقنية قوية تعزز توصيل دواء حب الشباب أو حمض الساليسيليك إلى مصدر البثور. خالي من الزيوت.

سعره في السعودية حوالي 90 ريال. 



Neutrogena Oil-Free Acne Wash

غسول نيتروجينا البرتقالي هذا، يتميز بقوام جل سائل مصمم للبشرة الدهنية وحبوب الشباب، يحتوي على حمض الساليسيليك بنسبة 2% كما يحتوي على مكونات لتهدئة البشرة ومنع تهيجها، خالي من الزيوت ولا يسد المسام. 

سعره في السعودية حوالي 75 ريال. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-