صبغات شعر 2023 - تعرف على افضل صبغة شعر 2023

 نسعى كثيراً إلى تغيير لون الشعر من فترة إلى أخرى للإحساس بالتجديد وتغيير الروتين ، توجد العديد من صبغات الشعر المتاحة حالياً والتى تقدم مجموعة مميزة من ألوان الشعر لمختلف الأذواق ، ونظراً للظروف التى يمر بها العالم بسبب الأوضاع وغلق الكثير من محال الحلاقة والتجميل ، لا يزال بإمكاننا تغيير لون الشعر من خلال تطبيق الصبغة فى المنزل بشكل سهل نسبياً .

والآن دعونا نتعرف على افضل صبغات الشعر لهذا العالم .


افضل انواع صبغة شعر 2022 

كاستينج كريم جلوس ( أشقر رمادي ) من لوريال باريس

كاستينج كريم جلوس ( أشقر رمادي ) من لوريال باريس


صبغة لوريال تعتبر من أفضل وأشهر الصبغات المتوافرة فى السوق وتتميز صبغات لوريال بالجودة العالية والتغطية المثالية والعديد من الألوان الطبيعية ، كاستينغ كريم جلوس ( أشقر رمادي ) يتميز تغطية طبيعية لبداية ظهور الشعر الابيض ، هو لون شعر خالٍ من الأمونيا يمنح شعرك لونًا طبيعيًا بدرجات لون متلألئة واضحة ولمعان متألق ويغطي الشعر الابيض وهو مثالي لتغطية بداية ظهور الشعر الرمادي بلون ولمعان طبيعيين. متوفر بعدد 13 صبغة لامعة .


صبغة غارنييه كولور ناتشرلز ( أشقر رمادي فاتح ) من غارنييه

صبغة غارنييه كولور ناتشرلز ( أشقر رمادي فاتح ) من غارنييه


صبغة غارنييه من الصبغات المميزة والتى تعطى نتيجة رائعة على الشعر تشبه الطبيعية ، وتعتبر صبغة دائمة مغذية تغطي الشعر الأبيض بنسبة 100%. بلسم بعد الصبغة الخاص بنا غني بزيت الأفوكادو وزيت الزيتون وزبدة الشيا، فهو يغذي الشعر حتى بعد تلوينه .
ختيار اللون المثالي الخاص بك : ستختلف نتيجة اللون حسب لون شعرك الطبيعي. إذا كنت محتارة بين لونين، فاختاري الأفتح.
نتيجة اللون : على الشعر الرمادي، سيبدو اللون أفتح من على الشعر غير الرمادي.


صبغة ناتشرلز انستنكس من كليرول 

صبغة ناتشرلز انستنكس من كليرول


صبغة شعر شبه دائمة خالية من الأمونيا.
صُنعت صبغة Clairol الطبيعية الجديدة من 80٪ من المكونات المشتقة بشكل طبيعي ، وتعزز لونك الطبيعي الذي يمكنك الشعور بالرضا عنه. متوفر بـ 38 لونًا طبيعيًا ، بحيث يمكنك العثور على اللون الأسود أو البني أو الأشقر أو الأحمر الذي يناسبك تمامًا.


صبغة كولور تشارم تونر من ويلا

صبغة كولور تشارم تونر من ويلا


تعد صبغة كولستون أو ما يطلق عليها صبغة ويلا واحدة من أكثر الماركات العالمية المشهورة في عمل صبغة الشعر بمختلف درجاتها وأنواعها ، تعزز اللون في خصل شعرك وتغنيه أكثر فأكثر ، لن تحتاجى أكثر من 10 دقائق لتطبيق منشط اللون على طبقات شعرك التى تكون أكثر عرضة للعوامل الخارجية ويظهر عليها البهتان ، ثم تتمتعِ بشعر رائع من صبغة ويلا .


صبغة شعر بينك واريور من مانيك بانيك

صبغة شعر بينك واريور من مانيك بانيك


صبغة شعر شبه دائمة؛ تركيبة صبغة الشعر شبه الدائمة هذه تتلاشى تدريجيًا في أربعة إلى ستة أسابيع لأنها لا تخترق قشرة شعرك
، تتميز صبغة الشعر الكريمي الملون هذه بمكونات نباتية ، صبغة شعر بينك ووريور، صبغة شعر متوسطة بلون وردي نيون تتوهج بشكل حيوي تحت الضوء الأسود عند صبغه على أخف مستوى من الشعر الأشقر، للحصول على درجات وردية أعمق يمكن استخدامها أيضًا على الشعر البكر غير المبيَّض .


صبغة الشعر من ماديسون ريد

صبغة الشعر من ماديسون ريد


صبغة ماديسون رييد من الصبغات التى تعمل على تغطية الشعر بنسبة 100% من الشعر الابيض ، وتتميز بأنها خالية من الأمونيا ولا تسبب تلف للشعر بسبب إحتوائها على زيت الأركان والكيراتين الطبيعى ، وتقدم مجموعة تناسب جميع السيدات .


صبغة شعر دائمة نايس آند إيزي من كلايرول

صبغة شعر دائمة نايس آند إيزي من كلايرول


صبغة كلايرول : مجموعة استخدام لون الشعر الواحد: تركيبة مزيج الألوان، منشط مزج الألوان، بلسم سي سي بلاس كولور سيت، قفازات الخبراء ، يغطي 100% من الابيض مع إضاءة خافتة وأضواء مكملة لمظهر أصلي ، احصلي على لون طبيعي مع صبغة شعر نايس آند إيزي 4 بي جي من كلايرول .



صبغة شعر كولور سيلك من ريفلون

صبغة شعر كولور سيلك من ريفلون


لون جميل من ريفلون كولورسيلك، صبغة شعر دائمة بالكيراتين، تغطية رمادية 100%، خالية من الأمونيا ، يمكنك إختيار ما يناسبك من ألوان حسب لون بشرتك ، كما تعمل على تغذية الشعر وتعطيه لوناً رائعاً وجذاباً .



صبغة شعر ريفوليوشن

صبغة شعر ريفوليوشن


صبغة شعر ريفوليوشن ALFA PARF MILANO REVOLUTION ، بدون امونيا لتستمتعي بهايلايت جذاب ومليئ بالألوان العصرية ، تمنحك القدرة التحكم بغزارة اللون و خلق الوان مميزة و مشرقة. تستخدم مع الشعر المشقر أو الشغر غير المصبوغ لعمل هايلايت بالوان مميزة .



صبعة كولاج صبغه شعر دائمه مكثفة من لاكمى

صبعة كولاج صبغه شعر دائمه مكثفة من لاكمى


يعطى لكِ لون دائم للشعر مما يعطيك تغطية مثالية ، صبغة عالية الجودة مما تسمح للون بان يدوم لوقت طويل ، بالاضافة الى انه يقدم لك حماية فعالة لشعرك ، خالي من بي بي دي ، يمنحك شعر لامع وصحي وقوي و لون موحد ويدوم لوقت طويل وحماية عالية للشعر واللون .



كريم صبغة الشعر باليت ناتشورالز من شوارزكوف من باليت 

كريم صبغة الشعر باليت ناتشورالز من شوارزكوف من باليت


صبغة باليت من الصبغات المعروفة بجودتها وهى من الماركات المعروفة بمستحضرات التجميل ، حيث تعمل على تغطية الشعر الأبيض بنسبة 100% حتى على المقاوم للصبغة ، فهي تعطي ألوان طبيعية ذات انعكاسات متعددة ، وعناية فائقة وحماية مكثفة تحمي الشعر ، بفضل أحتوائها على زيوت طبيعية وكيراتين وبانثينول .



صبغة بيجين لون مكيف سريع من بيجن 

صبغة بيجين لون مكيف سريع من بيجن


صبغة بيجن تعمل على تغطية الشيب خلال 10 دقائق فقط ، تمنحكِ لون غني ويدوم طويلاً معزز بالتورين ، بتركيبة التى لا تحتوي على الأمونيا وبدون رائحة مزعجة ، فهي تحتوي على نبتة عطرية برائحة النعناع، زهرة البابونج،زهرة الهوب، نبات الشمّر، نبات الدبق، نبات اليارو .



فاتيكا صبغة شبه دائمة اسود طبيعي من فاتيكا

فاتيكا صبغة شبه دائمة اسود طبيعي من فاتيكا


صبغة فاتيكا التى تمنحكِ تغيير لون الشعر حيث تمتاز بقوة ثبات اللون على الشعر بفضل تركيبتها الغنية و المعززة الطبعية ، فتعد من النوع التي لاتؤثر على حساسية البشرة و مضادة للماء و تدوم لوقت طويلا دون تغير اللون .



إلى هنا نكون قد تعرفنا على صبغ الشعر المختلفة والتى تمنح لون لامع ومتألق للشعر يدوم لوقت طويل ، شاركينا بـ صبغة شعرك المفضلة لديكِ ؟  
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-