افضل فاونديشن للبشرة المختلطة ( الدليل الكامل لاختيار فاونديشن للبشرة المختلطة )

ماهو الفاونديشن المناسب للبشرة المختلطة ؟ تواجه البشرة المختلطة مشكلة وهى انقسامها الى نوعين وهى دهنية وجافة على شكل حرف T  وتحتاج الى عناية خاصة . فعند استخدام منتج غير مناسب سوف تتضرر البشرة فاذا استخدمنا منتجات خاصة بالبشرة الدهنية سوف يؤثر على الناطق الجافة بها والعكس ، لذا يجب الانتباه الى المنتجات واختيار ما يناسب البشرة المختلطة .

لدى بشرة مختلطة ما هو كريم الاساس المناسب لى ؟ احتاج الى معرفة كريم الاساس للبشرة المختلطة الحنطية ؟ احتاج الى اسم فاونديشن للبشرة المختلطة فل كفر ، كل هذه الاسئلة تدور فى ذهن اصحاب البشرة المختلطة عند التفكير فى شراء كريم اساس مناسب ، وهنا بإذن الله تعالى سوف اجيب على أهم الأسئلة التى يجب معرفتها عند شراء كريم الاساس لأصحاب البشرة المختلطة والتى أكون من ضمنهم .


أفضل فاونديشن للبشرة المختلطة

1- فاونديشن ارمانى للبشرة المختلطة Giorgio Armani power fabric foundation 

كريم اساس ارمانى ذات تغطية كاملة بحيث لا يترك المناطق الجافة للبشرة المختلطة تبدو متكتلة ذات لمسة نهائية تبدو طبيعية غير لامعة تدوم لمدة 16 ساعة ، مع عامل حماية SPF 20 ، حائز على جائزة الجمال لأعلى تغطية مع قوام خفيف ، يحتوى على 28 درجة ألوان لتناسب جميع ألوان البشرة ودراجاتها المختلفة .

2- فاونديشن ريفلون للبشرة المختلطة Revlon calorstay makeup for combo /oil skin 

كريم اساس ريفلون ذات تغطية متوسطة إلى كاملة يمنح لمسة نهائية طبيعية وغير لامعة تدوم حتى 24 ساعة ، بفضل احتوائه على حمض الهيالورونيك الذى يحافظ على رطوبة البشرة مع الاستخدام المتكرر لمنح البشرة نضارة واشراقة ، مع عامل حماية SPF 15 ، خالى من الزيوت .

3- فاونديشن شانيل للبشرة المختلطة CHANEL vitalumiere aqua ultra- light skin perfecting sunscreen makeup

كريم اساس شانيل ذات تغطية خفيفة إلى متوسطة يجعل البشرة تبدو طبيعية ومنتعشة ، يحتوى على حمض الهيالورونيك الذى يحافظ على رطوبة البشرة ، مع عامل حماية SPF 15 ، يحتوى على 17 درجة لون تناسب جميع ألوان البشرة المختلفة .

4- فاونديشن لورا مرسييه للبشرة المختلطة Laura Mercier flawless fusion ultra- longwear foundation

كريم اساس لورا مرسييه ذات تغطية متوسطة إلى كاملة يعطى لمسه نهائية غير لامعة مع تركيبه خفيفه ، أيضاً هو كريم مقاوم للنقل والعرق والرطوبة ومقاوم للماء مما يعنى الحصول على بشرة تبدو طبيعية تماماً دون تأثر بهذه العوامل تدوم لمدة 15 ساعه ، خالى من الزيوت والروائح العطرية ، تم اختياره من قبل أطباء الجلدية .

5- فاونديشن فينتى للبشرة المختلطة FENTY pro filt'r soft matte longwear foundation

كريم اساس فينتى ذات تغطية عالية يدوم لفترة طويلة يمنح البشرة لمسة نهائية ناعمة ومشرقة خالية من العيوب والمسام ، يقاوم العرق والرطوبة مما يمنح البشرة مظهراً طبيعياً متألق ولا يسد المسام ، خالى من الزيوت والبارابيين ، يحتوى على 50 درجة من الألوان المناسبة لكل ألوان البشرة المختلفة .

6- فاونديشن بيرمينرالز للبشرة المختلطة Bare minerals complexion rescue Tinted hydrating gel cream

كريم اساس بيرمينرالز ذات تغطية متوسطة إلى كاملة مع تركيبه خفيفة على البشرة ، يعمل على ترطيب وتغذيه البشرة بإشراقة ، مع عامل حماية SPF 30 ، خالى من الزيوت ، يحتوى على 20 درجة لون تناسب جميع ألوان البشرة المختلفة .

7- فاونديشن لوريال للبشرة المختلطة L'Oréal true match super blendable makeup 

كريم اساس لوريال باريس لديه ميزة مطابقة لون البشرة بدقة عالية لتوفير تغطية أكثر طبيعية للبشرة وخالية من العيوب ولا يسد المسام ، على الرغم من أنه كريم ذات تغطية متوسطة إلا أنه يعمل على اضائة البشرة ، مع عامل حماية SPF 19 مما يقلل من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد ، يحتوى على 33 درجة لون تناسب جميع ألوان البشرة المختلفة .

8- فاونديشن ميك فور ايفر للبشرة المختلطة Make Up For Ever matte velvet skin full coverage foundation 

كريم اساس ميك اب فور ايفر ذات تغطية كاملة يوفر لمسة نهائية طبيعية غير لامعة ، يمتص الزيوت للتحكم في اللمعان بحيث يحد من أى تكتلات ، كريم مقاوم للماء يدوم لمدة 24 ساعة مما يحافظ على بشرة طبيعية دون تلاشى . 

9- فاونديشن بيرمينرالز Bare minerals blemish remedy foundation

كريم اساس بارمينيرالز ذات تغطية طبيعية المظهر مع تركيبه خفيفة الوزن ، يحد من احمرار الوجه والمسام ويهدئ البشرة ويرطبها ، يدوم لمدة 24 ساعة ، خالى من البارابيين ، تم اختباره من قبل أطباء الجلدية .

10- فاونديشن كلينك للبشرة المختلطة Clinique acne solutions liquid makeup foundation

على الرغم من أن كريم اساس كلينيك لا يدوم فترة طويلة إلا أنه يحد من الاحمرار وحب الشباب ، خالى من البارابيين وخالى من الزيوت ، كما يقلل من مظهر الاحمرار ، مقاوم للعرق والرطوبة مما يحافظ على مظهر البشرة ، كريم كلينيك كريم اساس للبشرة المختلطة الحساسة والذى تم اختباره من قبل أطباء الجلدية .

فاونديشن للبشرة المختلطة فل كفر 

1- كريم اساس ديور للبشرة المختلطة فل كفر Dior airflash spray foundation

فاونديشن ديور فائق السلاسة ذات التغطية العالية مع تركيبه خفيفة الوزن على البشرة ، يحافظ على اللون ثابتاً لمدة تدوم حتى 12 ساعة ، خالى من البارابيين ومقاوم للماء ، ينعم البشرة ويمنحها مظهراً متألقاً .


2- كريم اساس فانتى للبشرة المختلطة فل كفر FENTY pro filt'r soft matte longwear foundation

فاونديشن فانتى ذات التغطية العالية والخفيفة على البشرة والذى يمنحها لمسة ناعمة وخالية من العيوب والمسام ، تدوم لفترة طويلة ، أيضاً يتميز بتكيفه مع المناخ الذى يقاوم العرق والرطوبة ولا يسد المسام ، خالى من الزيوت واللمعان ، يحتوى على 50 درجة من الألوان المناسبة لكل ألوان البشرة .


3- كريم اساس اى تى للبشرة المختلطة فل كفر IT cosmetics  cc + cream with SPF + 50

فاونديشن اى تى ( IT ) يعتبر كريم متكامل ( الكل فى واحد ) لما يقوم به فهو يعمل على تغطية عالية للبشرة لمظهر خالى من العيوب ، أيضاً يعمل على مكافحة الشيخوخة بفضل عامل الحماية + SPF 50 ، ايضا يحتوى على الكولاجين الذى يعزز المرونة والمظهر الشبابى ، وحمض الهيالورونيك الذى يحبس الرطوبة داخل البشرة ويدعم المرونة ويقلل مظهره الخطوط الدقيقة والتجاعيد لبشرة أكثر نعومة ومشدودة ، فهو مصحح لون ساطع ، مرطب للبشرة فلا تحتاج لوضع مرطب قبل استخدامه ، خافى عيوب البقع الداكنة ، لا يحتاج برايمر ، يمنح البشرة مظهراً طبيعياً .

 

4- كريم اساس استى لودر للبشرة المختلطة فل كفر Estée Lauder double wear stay-in-place makeup foundation

فاونديشن استى لودر الحائز على جائزة أفضل منتج جمال يعطى تغطية كاملة لمدة تدوم حتى 24 ساعة ذات لمسة نهائية طبيعية خالية من العيوب وتوحيد لون البشرة غير المتكافئ ، خالى من رائحة العطور وخالى من الزيوت ، يدوم فى الطقس الحار والرطب ككريم ثابت ومظهر طبيعي ، يحتوي على 55 درجة لون تناسب جميع ألوان البشرة ودراجاتها .


5- كريم اساس شارلوت للبشرة المختلطة فل كفر Charlotte Tilbury airbrush flawless longwear foundation

يتميز فاونديشن شارلوت تيلبورى بأنه يجمع بين التغطية العالية للبشرة ذات لمسة نهائية ناعمه خالية من العيوب والمسام مع وزن خفيف على البشرة ، كذلك يتميز بقاومته للعرق والرطوبة والتنقل ، كذلك مقاوم للماء مما يعنى قدرته على الحفاظ على متألقة وثابته لفترة طويلة ، يقلل من التجاعيد مع الاستخدام المتكرر .


6- كريم اساس نارس للبشرة المختلطة فل كفر Nars Natural radiant longwear foundation

فاونديشن نارس ذات تغطية عالية لبشرة صافية خيالية ، مقاوم للبهتان فهو يعطي نضاره الوجه الباهت ، مقاوم للعرق والرطوبة مما يحافظ على لون ثابت ومظهر مشرق وحقيقى للبشرة ، وبفضل احتوائه على مكونات دعم الألياف يعطي البشرة مظهر نسيج للبشرة مع الاستخدام ، للحصول على أفضل نتيجة يوضع على بشرة نظيفة ومرطبة بدون برايمر ، يحتوى على34 لون مطابقاً للبشرة تناسب جميع ألوان البشرة ودراجاتها .


7- كريم اساس لانكوم للبشرة المختلطة فل كفر Lancome Teint Idole ultra longwear foundation

يتميز فاونديشن لانكوم خفيف الوزن مع تغطية عالية لبشرة ناعمة خالية من العيوب ، يدوم كريم لانكوم لمدة 24 ساعة دون أن يتأكسد أو يتلاشى ما يجعله مطلوب بشكل كبير إذا كنت تقضين وقت طويل خارج المنزل ، مع عامل حماية SPF 15 ، خالى من الزيوت ، تم اختياره من قبل أطباء الجلدية ، أيضاً فهو مناسب لذوات البشرة الحساسة فيعتبر كريم اساس للبشرة المختلطة الحساسة مناسب جدا .


كريم اساس للبشرة المختلطة البيضاء 

ماهو كريم الاساس الذى يناسب البشرة المختلطة البيضاء ؟ والإجابة على هذا السؤال يبدأ اولا بإختيار الفاونديشن المخصص للبشرة المختلطة ، ثم تبدأى برؤية درجات ألوان الفاونديشن من خلال وضعه على معصم اليد من الداخل فوق العروق وانتظاره حتى يجف تماماً ، ثم مطابقته للون بشرتك وبالتالي اختيار درجة اللون المناسبة ، ويوجد لكل نوع ( ماركة ) من الفاونديشن مجموعة كبيرة من دراجات الألوان التي تتناسب مع ألوان البشرة المختلفة .


كريم اساس للبشرة المختلطة الحنطية 

ماهو كريم الاساس الذى يناسب البشرة المختلطة الحنطية ؟ والإجابة على هذا السؤال يبدأ اولا بإختيار الفاونديشن المخصص للبشرة المختلطة ، ثم تبدأى برؤية درجات ألوان الفاونديشن من خلال وضعه على معصم اليد من الداخل فوق العروق وانتظاره حتى يجف تماماً ، ثم مطابقته للون بشرتك وبالتالي اختيار درجة اللون المناسبة ، ويوجد لكل نوع ( ماركة ) من الفاونديشن مجموعة كبيرة من دراجات الألوان التي تتناسب مع ألوان البشرة المختلفة .


هذه كانت أفضل كريم اساس للبشرة المختلطة من خلال اختيار خبراء المكياج حول العالم ، أى نوع من كريم الأساس تفضلين ، فى حال كانت تستخدمين أنواع كريم اساس أخرى تعطى إشراقة للوجه وتغطية رائعة بخلاف هذه القائمة يمكنك مشاركتنا بها فى التعليقات بالاسفل لإضافتها إلى القائمة ، وفى حال وجود اي استفسار بخصوص هذا الموضوع يمكنكم مشاركتنا به فى التعليقات بالاسفل .  

دمتم سالمين .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-